go to main dev

سيارات الرياضية

تعلن شركة هانكوك للإطارات عن تمديد عقدها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات أخرى

2021. 09. 01

للمرة الثالثة على التوالي، تمدد شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات التزامها الناجح بالدوري الأوروبي UEFA لمدة ثلاث سنوات أخرى حتى موسم 2023/24. ولا تزال الشركة شريكاً رسمياً لـ UEFA منذ عام 2012. بموجب تمديد العقد الحالي، تشمل الرعاية أيضاً مسابقة UEFA Europa Conference League الجديدة، والتي ستنطلق في موسم 2021/22. بالإضافة إلى الميزات المألوفة مثل تقديم "لاعب الأسبوع" ، ستتلقى هانكوك مزيداً من حقوق التفعيل لتوسيع وجود علامتها التجارية، من خلال مبادرات جديدة بما في ذلك التفعيل الرقمي لراعي "رموز الحكام" في المباريات و "فريق الأسبوع".

نيو أيزنبرغ ، ألمانيا ، 30 أغسطس 2021 - بعد قرعة مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي 21/22 ، أعلنت شركة صناعة الإطارات المتميزة هانكوك للإطارات و UEFA معاً عن تمديد شراكتهما لمدة ثلاث سنوات أخرى، مع ممثلي الإدارة العليا لكلا الشركتين حضور القرعة التي تضمنت السحب الافتتاحي لـ UEFA Europa Conference League. ويؤكد الإعلان أيضاً رعاية هانكوك لبطولة UEFA Europa Conference League من خلال علامتها التجارية Laufenn. سيتمكن عشاق كرة القدم وعملاء هانكوك من مشاهدة 64 فريقاً يتنافسون في إجمالي 282 مباراة عبر كلتا المسابقتين كل موسم. على مر السنين، تم تحسين العرض العالمي لعلامة هانكوك التجارية حول العديد من ملاعب كرة القدم الأوروبية بشكل كبير من خلال دمج إعلانات LED الخارجية، جنباً إلى جنب مع لوحات الإعلانات الثابتة. تتميز الشراكة مع UEFA أيضاً بمبادرات رعاية فريدة أخرى، مثل التعاون مع David Garrett في عام 2020 الذي أعاد إنتاج النشيد الرسمي لدوري UEFA Europa League. وكانت النتيجة هي الفيديو الموسيقي المذهل "سيمفونية الصمت/Symphony of Silence" ، الذي عبّر عن المشاعر التي أثارتها الملاعب الفارغة بين عشاق كرة القدم في جميع أنحاء عالم الرياضة خلال جائحة كوفيد-19.

أكد سانغون لي ، رئيس هانكوك للإطارات أوروبا في حفل توقيع العقد: "كرة القدم هي واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم وتلعب دوراً محورياً في الدول الأوروبية". "تعتبر رعاية المسابقات والشراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من العناصر المهمة في استراتيجية التسويق الرياضي لشركة هانكوك في المنطقة. بالإضافة إلى أنشطتنا الأخرى، يسعدني بشكل خاص أنه اعتباراً من الموسم الجديد فصاعداً، سنكون قادرين على تقديم تجربة لا تُنسى للأطفال من جميع أنحاء أوروبا بصفتهم تمائم الحكام. وعلاوة على ذلك، فإن تقديم علامتنا التجارية الثانية، Laufenn إلى مسابقات أندية UEFA ، سيزيد من علاقتنا مع UEFA لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية هانكوك وقبولها في السوق الأوروبية من خلال رعايتنا لكلا المسابقتين ".

وهناك مبادرة أخرى مثيرة نظمتها هانكوك وهي "Back Stadium Tour" ، والتي توفر للعملاء والمشجعين تجربة حصرية خلف الكواليس في الملعب في أيام المباريات. تواصل هانكوك أيضاً عروضها "رجل المباراة" بعد كلا النهائيين. ستظل اتفاقية الرعاية هذه جزءاً لا يتجزأ من شراكة هانكوك مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي سيتم استكمالها بعروض ترويجية جديدة.

قال جاي لوران إبستين، مدير التسويق في UEFA Events SA: "بمناسبة قرعة دور المجموعات اليوم، يسعدني تماماً أن أرى شريكنا طويل الأمد والذي يفكر في المستقبل يواصل دعمه لبطولة UEFA Europa League ويمد رعايته إلى UEFA Europa Conference League. لقد كانت هانكوك شريكاً مهماً لـ UEFA منذ عام 2012، حيث تعرض بعضاً من أفضل التنشيطات والمحتوى المدعوم لدعم UEFA Europa League. نحن نتطلع إلى مزيد من التعاون مع هانكوك من أجل تطوير أفكار جديدة للموسم القادم UEFA Europa League و UEFA Europa Conference League ".

تعتبر هانكوك شريكاً أصلياً للمعدات لأبرز مصنعي السيارات الأوروبية المتميزة وهي راسخة في صناعة السيارات بمنتجاتها. بالإضافة إلى المركبات ذات مفاهيم القيادة الكلاسيكية، ينطبق هذا أيضاً على مجال التنقل الكهربائي سريع النمو. حيث تعتبر شركة صناعة الإطارات أحد الموردين الرئيسيين للإطارات ذات الكفاءة العالية للسيارات التي تعمل بالكهرباء.

تعتمد هانكوك على مفهوم متعدد المستويات يتكون من التزامات رعاية محلية وإقليمية وعالمية لإستراتيجيتها التسويقية والتواصل. وهذا يعني أن الأسواق الفردية يمكنها زيادة ولاء العملاء بالإضافة إلى ظهور العلامة التجارية محلياً. في كرة القدم، على سبيل المثال، كانت هانكوك نشطة أيضاً عالمياً كراعٍ للبطل القياسي في دوري أبطال أوروبا ريال مدريد .C.F منذ عام 2016 وعلى المستوى المحلي، ويتم رعاية فريق كرة القدم الألماني بوروسيا دورتموند وكذلك المنتخب التشيكي.

HankookTireannouncescontractextensionwithUEFAforafurtherthreeyears1
HankookTireannouncescontractextensionwithUEFAforafurtherthreeyears2