go to main dev

شركة

شراكة هانكوك للإطارات في المملكة المتحدة مع DriverReviews: أكبر منصة لمراجعات الإطارات المعتمدة في أوروبا

2021. 08. 30

تعمل هانكوك للإطارات على تعزيز ثقة المستهلك في علامتها التجارية من خلال تقديم تعليقات العملاء على موقعها على الويب. تعاونت الشركة مع أكبر منصة مراجعة معتمدة من المستهلكين للإطارات في أوروبا - DriverReviews ، وهي أول شركة لتصنيع الإطارات في المملكة المتحدة تنشر تقييمات حقيقية وموثوقة من المستهلكين عبر الإنترنت ، مما يوفر صوتًا مستقلاً لدعم اتخاذ قرارات العملاء.

دافينتري، المملكة المتحدة ، 27 أغسطس 2021 - تقوم شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات بدمج مراجعات أصلية وموثوقة للمنتجات على موقعها الإلكتروني في المملكة المتحدة لمساعدة المستهلكين على اتخاذ قرارات شراء مستنيرة. أبرمت الشركة المصنعة للإطارات شراكة مع DriverReviews ، وهي منصة مشتركة تضم أكبر قاعدة بيانات تم التحقق منها لموديلات الإطارات الحالية في المملكة المتحدة وأوروبا على نطاق أوسع. تمت المصادقة على جميع تقييمات الإطارات، مما يوفر مصدراً موثوقاً لمشتري الإطارات لمساعدة المستهلك في اتخاذ القرار. تمتلك هانكوك للإطارات حالياً أكثر من 5000 مراجعة وتقييم للمنتج على موقعها على الإنترنت.

من خلال جمع أكثر من 220،000 تقييم ومراجعة للإطارات من عملاء حقيقيين تم التحقق منهم والذين قطعوا أكثر من 100 مليون ميل ، تهدف DriverReviews إلى أن تصبح الاسم الموثوق به الذي يبحث عنه العملاء عندما يكونون في السوق لشراء إطارات جديدة.

صرحت زوي بالدوين ، مديرة التسويق والاتصالات في هانكوك للإطارات بالمملكة المتحدة قائلة: "نظراً لأن المراجعات أصبحت قوة مهمة جداً في اتخاذ قرارات المستهلك عبر الإنترنت، بدا أنه تقدم طبيعي لتقديم مراجعات حقيقية لمنتجاتنا على موقعنا على الويب. سيمكن ذلك المستهلكين من اتخاذ قرار مستنير عند اختيار ماركة الإطارات الخاصة بهم. لقد عقدنا شراكة مع DriverReviews لضمان ثقة المستهلكين في اختيارهم لإطارات هانكوك قبل الشراء. نظراً لأن المراجعات مطلوبة على ثلاث فترات ملكية: بعد 3 أشهر و 12 شهراً و 18-24 شهراً، يمكن للمستهلكين تقديم آراء أكثر دقة وصدقاً عبر دورة حياة المنتج".

يعلق آدم بوتشر، رئيس المنتج في DriverReviews قائلاً: "يسعدنا جداً أن نعلن عن شراكتنا مع هانكوك - إحدى شركات تصنيع الإطارات المتميزة والأسرع نمواً في العالم. استخدم آلاف العملاء بالفعل DriverReviews لمراجعة والتعبير عن آرائهم حول مجموعة هانكوك الواسعة من منتجات هانكوك عالية الجودة وعالية الأداء ، ومن المثير أن شراكتنا ستمكن هانكوك من مشاركة هذه المراجعات في اتصالاتهم التسويقية. إنها خطوة مهمة لكي تتعاون DriverReviews مع شركاء مثل هانكوك لضمان منح المزيد من العملاء الفرصة لقراءة مراجعات إطارات أصلية أصلية لتوجيه عملية الشراء المستقبلية ومساعدتهم على اتخاذ القرار الصحيح في تجربة العملاء المعقدة أحياناً".

تم دمج منصة DriverReviews حالياً في موقع المملكة المتحدة، ولكن هانكوك تخطط لنشرها في المزيد من البلدان في عام 2022.

HankookTyreUKpartnerswithDriverReviewsEuropeslargestverifiedtirereviewsplatform1
HankookTyreUKpartnerswithDriverReviewsEuropeslargestverifiedtirereviewsplatform2
HankookTyreUKpartnerswithDriverReviewsEuropeslargestverifiedtirereviewsplatform3