go to main dev

سيارات الرياضية

تدخل هانكوك للإطارات و W Series النصف الثاني من الموسم مع فورمولا 1

2021. 08. 30

منذ افتتاح سلسلة W في عام 2019 ، كانت شركة هانكوك للإطارات لتصنيع الإطارات المتميزة هي الشريك الحصري للإطارات لسلسلة السباقات المخصصة للسيدات فقط ، وهي الوحيدة من نوعها في العالم. في عام 2021 ، تتميز W Series ببرنامج دعم Formula 1 وتشارك الفاتورة مع ذروة سباقات السيارات في ثمانية عطلات نهاية أسبوع Grand Prix. أكمل السائقون بالفعل أربع جولات على إطارات هانكوك الراقية Ventus Race. في نهاية هذا الأسبوع، تدخل السلسلة ذات المقعد الواحد النصف الثاني من الموسم في حلبة سبا فرانكورشان الشهيرة في بلجيكا.

نيو إيسنبرج ، ألمانيا ، 27 أغسطس 2021 - دخلت جيمي تشادويك في النصف الثاني من سلسلة W لهذا الموسم كبطلة مدافعة وبفارق نقطة واحدة في صدارة الترتيب العام. أقرب منافس لها هو مواطنتها أليس باول. تقاسمت البريطانيتان الانتصارات في السباقات الأربعة حتى الآن فيما بينهما.

حققت كلا السائقتين فوزاً عندما بدأ الموسم برأسية مزدوجة في ريد بول رينج بالنمسا في يونيو. ثم فازت باول البالغة من العمر 28 عامًا بسباقها على أرضها في سيلفرستون. آخر مرة ، في Hungaroring ، كانت المرأة التي تصغرها بأربع سنوات هي التي صعدت إلى أعلى درجة على المنصة. بما أن نتائج تشادويك الأخرى كانت أفضل من الاثنين ، فهي تتصدر الترتيب العام. ثالثا ، بفارق 36 نقطة عن متصدر البطولة ، تأتي نيريا مارتي من إسبانيا.

بعد Spa-Francorchamps ، تتجه سلسلة W إلى Zandvoort ، هولندا ، في الأسبوع التالي. من هناك ، تنتقل السلسلة إلى أوستن وتكساس وحلبة الأمريكتين في أكتوبر. وتستضيف Autódromo Hermanos Rodríguez في المكسيك النهائي. في سلسلة W ، يصطف ما يصل إلى 20 سائقًا في سيارات سباق الفورمولا بقوة 270 حصانًا مع هيكل ومحركات متطابقة. بفضل القدرة على التنبؤ والمستوى العالي من الاتساق ، يعد إطار Ventus Race من شركة هانكوك شريكاً مثالياً للسائقين، الذين لا يحتاجون إلى التركيز على إدارة الإطارات، ولكن يمكنهم بدلاً من ذلك اكتساب خبرة سباق قيمة على الحلبة.

مانفريد ساندبيشلر ، مدير هانكوك موتور سبورت أوروبا: "لقد حققت W Series انقلاباً حقيقياً مع بدايتها في أحداث Formula 1. يؤدي هذا تلقائياً إلى إبراز هذا التنسيق الاستثنائي في المقدمة في عالم رياضة السيارات الدولية. دعمت هانكوك للإطارات سلسلة W كشريك حصري للإطارات منذ إطلاقها. خلال هذا الوقت ، تعلم السائقون قدراً كبيراً ويتحسنون مع كل سباق. نحن فخورون بقدرتنا على المساهمة في هذا التحسين من خلال إطارات السباق الخاصة بنا ".

HankookTireandtheWSeriesenterthesecondhalfoftheseasonwithFormula11
HankookTireandtheWSeriesenterthesecondhalfoftheseasonwithFormula12
HankookTireandtheWSeriesenterthesecondhalfoftheseasonwithFormula13
HankookTireandtheWSeriesenterthesecondhalfoftheseasonwithFormula14
HankookTireandtheWSeriesenterthesecondhalfoftheseasonwithFormula15
HankookTireandtheWSeriesenterthesecondhalfoftheseasonwithFormula16
HankookTireandtheWSeriesenterthesecondhalfoftheseasonwithFormula17