go to main dev

سيارات الرياضية

مع إطارات سباق هانكوك وعلامة KTM Xbow R الخاصة بفريق Razoon والمقنعة في كأس Histo في Slovakiaring

2021. 08. 19

يعتبر كأس هيستو Histo من أهم الألعاب في عالم رياضة السيارات الأوروبية منذ عام 1998. السيارات السياحية التاريخية وسيارات جي تي التي تم صنعها بين عامي 1981 و 2001 تتجه إلى الحلبة في فئات سعة محرك مختلفة على حلبات السباق الشهيرة؛ يشارك حوالي 350 سائقًا مسجلاً و 500 ميكانيكي وأكثر من 1000 موظف مساعد في سباق عطلات نهاية الأسبوع. كانت شركة صناعة الإطارات المتميزة هانكوك شريكًا وثيقًا لكأس هيستو لسنوات عديدة وتدعم العلامات التجارية المعروفة مثل بي إم دبليو وميني ورينو بإطارات السباق Ventus Race. في جولة Slovakiaring للموسم، لم يتنافس فريق Razoon النمساوي مع ثلاث سيارات فقط بإطارات السباق الخاصة بالشركة في نهاية الأسبوع الماضي. كان لسيارة KTM X-Bow R التي تحمل رقم 819 أيضًا علامة تجارية حصرية بألوان وشعار هانكوك، مع وجود الصحفي Michael Bräutigam على عجلة القيادة.

نيو إيسنبرج ، ألمانيا ، 17 أغسطس 2021 - انطلق كأس هيستو مع "سباق رافينول للقدرة على التحمل" يوم الجمعة، وترك فريق Razoon بصماته على الفور بإطارات سباق هانكوك. انخرط 25 فريقًا في منافسات سريعة الخطى لمدة ساعة في درجات حرارة 36 درجة مئوية مع رطوبة عالية على مسافة 5.922 كيلومترًا في Slovakiaring. انتهى السباق بوجود ثلاثة لاعبين من الفريق النمساوي KTM X-Bow R على منصة التتويج. كانت أول مرة يحتل فيها فريق Razoon المراكز الثلاثة الأولى في سباق التحمل في كأس هيستو؛ قاد Michael Bräutigam وشريكه ، مدير الفريق Dominik Olbert ، سيارتهم التي تحمل علامة هانكوك برقم 819 إلى المركز الثاني.

في أول سباق من عشر دورات، بدأ مايكل بروتيغام من المركز السادس على الشبكة يوم السبت. من خلال KTM X-Bow R وإطارات سباق هانكوك، والتي أتاحت أوقات دورات سريعة باستمرار على الرغم من الحرارة الشديدة ، كان قادرًا على شق طريقه عبر الميدان. أنهى السباق في المركز الرابع، فقط حوالي ثلاثة أعشار من الثانية خلف P3.

جعل هذا Michael Bräutigam أفضل سائق Razoon في الترتيب العام لفئة Touring Car Open ، وفاز بفئة TCO 6 متقدماً على زملائه في الفريق ، الأب وابنه في فريق Clemens و Daniel Drexel في السيارات الشقيقة بأرقام السيارات 803 و 861.

كان الصحفي سيء الحظ في سيارة هانكوك في سباق الأحد. التأهل للمركز الرابع، كان في طريقه للانتهاء في مركز جيد لمعظم السباق ، لكنه اضطر إلى الانسحاب من السباق بعد تعرضه لحادث. لكنه كان لا يزال مصنفًا وحصل على المركز الثاني في فئة TCO 6 ، خلف دانييل دريكسل.

يقول Michael Bräutigam (# 819 KTM X-Bow R) ، "لقد بدأنا البداية المثالية في Slovakiaring بنتيجة 1-2-3 يوم الجمعة. يوم السبت، كان من الممكن الوصول إلى منصة التتويج في الترتيب العام. دورة أخرى وكانت قد تكون كافية. كانت إطارات هانكوك ذات ذروة عالية وظلت سريعة باستمرار حتى النهاية ، على الرغم من درجة الحرارة المرتفعة. كان الشيء نفسه صحيحًا يوم الأحد ، لكن لسوء الحظ وقع الحادث في الدورة الثامنة. مع فوزي بالمركز الثاني في فئة TCO 6 ، حظيت بعطلة نهاية أسبوع ناجحة مع فريق لامع ، وسيارة رائعة وإطارات سباق قوية من هانكوك. كأس هيستو هي منصة رائعة بها الكثير من السيارات المختلفة وتقدم الرياضة للجماهير بالطريقة التي تريدها ".

قال دومينيك أولبرت ، مدير فريق رازون ، "لقد حصلنا على أول نتيجة 1-2-3 في سباق التحمل في هيستو يوم الجمعة ، وهذا أمر مثير للإعجاب. سارت السباقات بشكل جيد حقًا ، فقد قامت إطارات هانكوك بأداء رائع في درجات الحرارة المرتفعة هذه ، كما فعل الفريق والسائقون. كانت سيارة KTM X-Bow R التي تحمل علامة هانكوك لافتة للنظر حقًا".

يقول مانفريد ساندبيشلر ، مدير Hankook Motorsport أوروبا ، "تتمتع هانكوك وكأس هيستو بشراكة طويلة الأمد ونحن عمليا أصدقاء مع عائلة ستيفني التي تنظم الحدث. السيارات التاريخية من مختلف العلامات التجارية المشهورة والمسارات الرائعة وأجواء كأس هيستو فريدة من نوعها. لقد قمنا بتزويد فئات مختلفة بإطارات السباق الخاصة بنا في هذا الحدث الرائع لسنوات عديدة حتى الآن. من خلال العلامة التجارية هانكوك لأحد أعضاء فريق KTM X-Bow R التابع لفريق Razoon ، أردنا أيضًا أن نتخيل تقاربنا مع هذا الحدث الرائع ".

WithHankookracetiresandbrandingKTMXBowRofTeamRazoonconvincingattheHistoCupattheSlovakiaring1
WithHankookracetiresandbrandingKTMXBowRofTeamRazoonconvincingattheHistoCupattheSlovakiaring2
WithHankookracetiresandbrandingKTMXBowRofTeamRazoonconvincingattheHistoCupattheSlovakiaring3
WithHankookracetiresandbrandingKTMXBowRofTeamRazoonconvincingattheHistoCupattheSlovakiaring4