go to main dev

شركة

هانكوك للإطارات تنشر تقريرها السنوي الثاني عشر عن الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) 2020/21

2021. 08. 19

- يتميز بجهود إدارة الاستدامة والإنجازات التي حققتها هانكوك حول ثمانية محاور رئيسية للمعايير البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات
- إصدار 2020/21 هو الإصدار الثاني عشر له مع نشر أول تقرير ESG في عام 2010
- منشور على الإنترنت ليسهل الوصول إليه وقراءته وكذلك للمساهمة في حماية البيئة


سيئول ، كوريا ، 17 أغسطس 2021 - نشرت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات تقريرها لعام 2020/21 عن الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) والذي يتضمن أنشطة الإدارة المستدامة للشركة والإنجازات في عام 2020 واستراتيجياتها على المدى المتوسط إلى المدى الطويل في مجال ESG.

تنشر هانكوك للإطارات تقرير ESG منذ عام 2010، مع إصدار 2020/21 بمناسبة إصداره الثاني عشر. يتضمن التقرير ثماني نقاط تركيز رئيسية في مجال البيئة والمجتمع والحوكمة: الحوكمة المسؤولة، والإدارة البيئية المتكاملة، والاستجابة لتغير المناخ، والمشاركة المجتمعية والتنمية، والشفافية وأخلاقيات العمل، وخلق قيمة للموظفين، وإدارة سلامة وصحة الموظفين، والشراكة المربحة للجانبين في سلسلة التوريد. يتناول القطاع البارز في التقرير الأحداث الرئيسية لشركة هانكوك للإطارات في عام 2020 بالإضافة إلى الأهداف والاستراتيجيات لعام 2030 لثماني لجان فرعية متخصصة داخل لجنة ESG.

يعود تاريخه إلى أكثر من 10 سنوات عندما أنشأت هانكوك للإطارات مؤسسة مخصصة للمسؤولية الاجتماعية للشركات. في عام 2009، أطلقت الشركة لجنة استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات المكونة من مستويات الإدارة العليا ولجنة توجيهية مكونة من موظفين على مستوى العمل. في العام التالي، أنشأت الشركة نظام إدارة متكامل EHS كأساس لتعزيز أنشطة المساهمة الاجتماعية على مستوى الشركة. في عام 2021، تمت إعادة تسمية لجنة المسؤولية الاجتماعية للشركات إلى لجنة ESG وواصلت عملية إعادة التجميع بهدف تعزيز إدارة ESG.

عملت هانكوك للإطارات على تسريع إدارة ESG من خلال تنفيذ سياسات المطاط الطبيعي المستدامة وإعلانات E-Circle في عام 2018. من خلال ثماني لجان فرعية في كل مجال من مجالات الخبرة، كانت الشركة تشارك باستمرار رؤيتها للاستدامة مع المديرين التنفيذيين والموظفين وتحسين إدارة ESG. من خلال تحديد أهداف تفرض التحديات والتعاون مع أصحاب المصلحة، تقوم الشركة بتنفيذ مجموعة متنوعة من الأنشطة لإحداث تأثير إيجابي على المجتمع.

على وجه الخصوص، تركز أنشطة التبرع لشركة هانكوك للإطارات على صناعة السيارات التي تقع في صميم الشركة. على سبيل المثال ، يهدف مشروع مشاركة السيارات الذي بدأ في عام 2008 إلى دعم مؤسسات الرعاية الاجتماعية على الصعيد الوطني التي تواجه صعوبات في النقل. تتبرع هانكوك للإطارات بمركبات لمؤسسات مختارة كل عام وبحلول عام 2021 ، يصل عدد المركبات المقدمة لمدة 14 عامًا على التوالي إلى ما يقرب من 630 في المجموع.

بناءً على هذه المبادرات، تم الاعتراف بشركة هانكوك للإطارات كشركة رائدة في الإدارة المستدامة. بدءاً من إدراجها لأول مرة في مؤشرات الاستدامة في داو جونز في عام 2011 ، تم إدراج الشركة في مؤشر داو جونز للاستدامة (DJSI) العالمي للعام الخامس على التوالي من عام 2016 إلى عام 2020. وعلى وجه التحديد، فإن الشركة تحظى بتقدير كبير لتميزها في المساهمة الاجتماعية وإدارة سلسلة التوريد.

يتم نشر تقرير ESG لعام 2020/21 عبر الإنترنت ليس فقط للوصول إليه بسهولة في أي وقت وفي أي مكان من خلال أجهزة مثل الكمبيوتر الشخصي والهاتف الذكي ولكن أيضًا للمساهمة في حماية البيئة من خلال تقليل استخدام الورق. يمكن العثور على تفاصيل تقرير هانكوك للإطارات عن الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية (ESG) 2020/21 في صفحة الإدارة المستدامة على موقع هانكوك للإطارات (تقرير ESG | Hankook Tire Global).

HankookTireTechnologyESGreportcover
HankookTIreTechnologyHANKOOKTECHNODOME