go to main dev

الإطارات الأصلية (شد بلد)

هانكوك للإطارات توسع محفظة قياسات Kinergy AS ev

2021. 08. 13

- تمت إضافة إطارات 18 و 19 بوصة إلى محفظة Kinergy AS ev لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين
- توفر بيئة منخفضة الضوضاء وأداء قيادة فائقاً محسناً للسيارات الكهربائية
تم تركيب Kinergy AS لمشروع فولكس فاجن من الجيل التالي للسيارات الكهربائية


سيئول ، كوريا ، 10 أغسطس 2021 - أعلنت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات عن توسيع قياسات إطارها الخاص بالسيارات الكهربائية، Kinergy AS ev، ليشمل القياس الجديد إطارات 18 و 19 بوصة. الإطار متاح الآن من 16 إلى 19 بوصة.

توسع هانكوك للإطارات عروض قياسات إطاراتها لتشمل أقطار جنوط أكبر لتلبية احتياجات المستهلكين بشكل أفضل من خلال تبني اتجاهات السوق المتغيرة. نظراً لأن سوق السيارات الكهربائية (EV) ينمو بوتيرة سريعة، يتم طرح مجموعة متنوعة من طرازات EV في السوق. تتوفر قياسات ev جديدة من Kinergy AS حالياً في كوريا فقط. وستصبح متاحة للشراء في الأسواق الأخرى في المستقبل.

تم طرح إطارات Kinergy AS ev لأول مرة في السوق في سبتمبر 2018. وهي مجهزة بأحدث التقنيات لاستكمال الخصائص الفريدة للمركبات الكهربائية. إنها توفر بيئة ضوضاء منخفضة للغاية محسّنة للمركبات الكهربائية، وقيادة مريحة وأداء قيادة فائق على قدم المساواة مع الإطارات فائقة الأداء.

نظراً لأن المركبات الكهربائية خالية من ضوضاء المحرك، فإن ضوضاء الطريق والإطارات تصبح أكثر وضوحاً، وهذا هو سبب أهمية تقليل الضوضاء. يتم إنشاء بيئة منخفضة الضوضاء باستخدام تقنيات الحد من الضوضاء المتقدمة. يتميز إطار Kinergy AS ev بأقصى درجات الهدوء من خلال تطبيق التقنيات التي تقلل الضوضاء الناتجة عن الإطارات والطريق. تم أيضاً تطبيق تقنية لتقليل تردد معين يحدث عند القيادة من خلال ترتيب الخطوة الأمثل.

يسمح نمط تصميم الكتلة على غرار الدارات الكهربائية بأفضل أداء للقيادة في جميع أنواع الظروف. علاوة على ذلك ، تم اعتماد مركب جديد معزز بالسيليكا مع زيادة التشتت التي تم الحصول عليها من خلال تقنية الخلط المثلى لتحسين مقاومة التآكل. في غضون ذلك ، يحافظ المداس على قوة القبضة المثلى لتوفير عزم دوران فوري عالي لمحرك كهربائي على الطريق دون خسارة.

هذه السمات جعلت إطارات Kinergy AS ملفتة للنظر في سوق المركبات الكهربائية. أعلنت هانكوك للإطارات مؤخراً أنه قد تم تجهيز هذا الإطار لـ "Volkswagen ID.4: Great Roadshow عبر الولايات المتحدة" ، جولة Challenge4 عبر البلاد على فولكس فاجن ID.4 الكهربائية بالكامل. بدأت الجولة في 13 يوليو للسفر عبر جميع الولايات الأمريكية المتجاورة الـ 48 من يوليو إلى أكتوبر. حقيقة أن إطار Kinergy AS ev تم اختياره ليكون رفيقاً لمشروع فولكس فاجن المهم لسوق السيارات الكهربائية من الجيل التالي يوضح بشكل جيد البراعة التكنولوجية للمنتج والميزة التنافسية.

بالإضافة إلى Kinergy AS ev، تقدم هانكوك للإطارات، إطارات أخرى مخصصة للسيارات الكهربائية ومصممة جيداً لتكون رفيقاً مثالياً للسيارات الكهربائية. تم تركيب Ventus S1 evo3 ev ، الأحدث الذي تم إطلاقه العام الماضي ، على أول سيارة رياضية كهربائية بالكامل من بورش - تايكان. هذا العام، وسعت هانكوك للإطارات نشاطها الأصلي للمعدات لتوريد إطارات EV من خلال تجهيز Audi e-Tron GT، أول سيارة رياضية كهربائية بالكامل للشركة، بالإضافة إلى ID.4، أول سيارة دفع رباعي إلكترونية من فولكس فاجن ، إكس ووركس.

تم اختيار الشركة أيضاً كمورد حصري للإطارات وشريك تقني لبطولة سباق السيارات الكهربائية بالكامل الأولى في العالم ، بطولة ABB FIA Formula E ، من موسم 2022/23 عندما يتم تقديم Gen3. سيتم تجهيز جميع المركبات المشاركة في المسابقة بإطارات هانكوك المطورة خصيصاً.

HankookTireKinergyASev1
HankookTireKinergyASev2