go to main dev

شركة

أطلقت هانكوك للإطارات لجنة ESG لتعزيز الإدارة الاستدامة

2021. 08. 06

- أطلقت هانكوك للإطارات، التي تدير فريق ESG الخاص بها ، لجنة ESG جديدة داخل مجلس الإدارة لتعزيز مسؤولياتها وأدوارها
- تم تعيين ميرا لي، المديرة الخارجية التي تتمتع بخبرات عالمية واسعة من GE و Macquarie، من قبل مجلس الإدارة كأول رئيس للجنة ESG
- تم تكريم هانكوك للإطارات بشكل مستمر لجهودها في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، بما في ذلك تكريم قطاع إدارة الكربون من CDP وكذلك DJSI World للسنوات الخامسة على التوالي


سيئول ، كوريا ، 3 أغسطس 2021 - أطلقت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات لجنة ESG (البيئية والاجتماعية والحوكمة) لتعزيز مسؤولية ودور مجلس الإدارة لممارسة الإدارة المستدامة.

في 30 يوليو، قرر مجلس إدارة هانكوك للإطارات تشكيل لجنة ESG جديدة داخل مجلس الإدارة لتحسين حوكمة الشركات. يهدف إنشاء لجنة ESG إلى تعزيز سياسات واستراتيجيات وأنشطة إدارة ESG.

مع إنشاء لجنة ESG، سيتم توسيع اللجان داخل مجلس الإدارة إلى خمس وحدات، بما في ذلك لجنة التدقيق الحالية، ولجنة ترشيح المدير الخارجي، ولجنة الإدارة المستدامة، ولجنة المعاملات الداخلية. تهدف الشركة إلى تعزيز الإدارة التي تتمحور حول مجلس الإدارة وتحقيق نمو مستدام على المدى الطويل.

ستكون لجنة ESG مسؤولة عن الاستشارات والتداول والتوصية بالتوجيهات المتعلقة بالأعمال البيئية والاجتماعية والحوكمة. من أجل تعزيز الاحتراف ووظائفه، يجب أن تتكون اللجنة من أكثر من ثلاثة أعضاء وأكثر من نصف الأعضاء من خارج مجلس الإدارة. تعين اللجنة رئيسها بقرار من اللجنة.

بصفتها أول رئيسة للجنة الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، تم تعيين المديرة الخارجية ميرا لي. وقد تم تعيين اللجنة لتتألف من سبعة مديرين داخليين وخارجيين، بما في ذلك الرئيس. ميرا لي هي قائدة جمعت العديد من الخبرات والممارسات من الشركات العالمية ذات ممارسات حوكمة الشركات الرائدة مثل GE (General Electric) و Macquarie Group. وهي أيضاً خريجة البرنامج المتخصص في جامعة Ewha Womans لتدريب المديرات الخارجيات.

من خلال الخبرة في التمويل من الشركات العالمية وكذلك في التخطيط الاستراتيجي والاستثمار وإدارة شؤون الموظفين والابتكار الثقافي التنظيمي والتنوع والشمول (D&I)، من المتوقع أن تمثل ميرا لي المصالح المختلفة لأصحاب المصلحة والجمهور بينما تساهم أيضاً في حل قضايا الإدارة الرئيسية لتعظيم نمو الشركة وقيمة الشركة على المدى الطويل.

أنشأت هانكوك للإطارات منظمة على مستوى العمل لإدارة الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية وتواصل مهامها وتحقق أهدافها كل عام. حصلت الشركة كذلك على تصنيفات قيادية من CDP (مشروع الكشف عن الكربون سابقاً) تقديراً لأدائها في الاستجابة لتغير المناخ والأمن المائي، وحصلت على مرتبة الشرف في قطاع إدارة الكربون في جوائز CDP لتغير المناخ في كوريا. بالإضافة إلى ذلك، بدءاً من إدراجها لأول مرة في مؤشرات الاستدامة لشركة داو جونز في عام 2011، تم إدراج الشركة في مؤشر داو جونز العالمي لمؤشرات الاستدامة (DJSI) للعام الخامس على التوالي من 2016 إلى 2020.

تضع هانكوك للإطارات أيضاً أهدافاً واضحة مثل تحقيق 100٪ من الاستخدام المستدام للمواد الخام بحلول عام 2050 وتقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بنسبة 50٪ مقارنة بعام 2018. وتشارك الشركة كذلك في مبادرات مختلفة لممارسات استدامة الشركات مثل UNGC (الميثاق العالمي للأمم المتحدة) وتعزز السياسات الصديقة للبيئة مثل سياسات المطاط الطبيعي المستدام.

HankookTireTechnologyCI
HankookTireTechnologyHeadquarters