go to main dev

الإطارات الأصلية (شد بلد)

هانكوك للإطارات تقوم بتجهيز سيارة فولكس فاجن SUV الكهربائية بالكامل بإطارات Ventus S1 evo 3 EV

2021. 07. 26

تقوم هانكوك للإطارات بتوسيع أعمال المعدات الأصلية في قطاع السيارات الكهربائية. منذ إطلاقها في السوق، ستزود الشركة المصنعة للإطارات أول سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل من فولكس فاجن، ID.4، بإطارات Ventus S1 evo 3 ev. تعمل مقاومة التدحرج المنخفضة للإطار على الحفاظ على نطاق السيارة، في حين أن الهيكل المكون من طبقتين خفيفتي الوزن ولكنهما مستقرتان بشكل خاص يحمل بثقة وزن المركبة الرياضية الجديدة متعددة المستويات من فولكس فاجن، ويدعم خصائصها الديناميكية. تم بالفعل تركيب نموذج أولي من إطارات هانكوك Ventus S1 evo 3 ev على معرف دراسة VW. كروز، التصميم الذي يعتمد عليه ID.4 الجديد.

 

سيول ، كوريا / نيو إيسنبرغ ، ألمانيا ، 22 يوليو 2021 - تعمل شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات على توسيع نطاق أعمالها في مجال المعدات الأصلية لتوريد إطارات السيارات الكهربائية لتشمل ID.4 ، أول سيارة دفع رباعي كهربائية من فولكس فاجن. لتلبية متطلبات تقنية القيادة هذه، سيتم تجهيز ID.4 بإطار Ventus S1 evo 3 ev تم تطويره خصيصاً للسيارات الكهربائية. اعتماداً على نوع المعدات، فإن نطاق القياس من 18 إلى 21 بوصة مجهز جزئياً بتقنية Hankook SEALGUARD® للحماية من الثقب. يتوفر أيضاً مع إطارات المعدات الأصلية في 20 و 21 بوصة: شقيق المحرك المزدوج ID.4 ، VW ID.4 GTX: مستدام كمعرف، رياضي مثل GTI، مريح كسيارة SUV.

 

"كانت النماذج الأولية للمركبات الكهربائية المختلفة من فولكس فاجن تعمل بالفعل على إطارات هانكوك. قال جيونغ هو بارك، نائب الرئيس التنفيذي ومدير قسم المعدات الأصلية: "يسعدنا أن نكون قادرين على توسيع ودعم مجموعة أنظمة القيادة البديلة بإطارات ID.4 جنباً إلى جنب مع شريكنا العالمي في المعدات الأصلية، فولكس فاجن، " "بهذا، نريد تقديم مساهمة إضافية مهمة في التنقل المستدام."

 

انخفاض مقاومة التدحرج، والوزن الأقل، والقدرة الأعلى على التحمل: الخصائص التي لها أهمية خاصة لإطارات السيارات الكهربائية، من أجل دعم أداء البطارية ونطاق السيارة، وفي الوقت نفسه دعم الوزن الأعلى للمركبة المرتبط بالمفهوم. لتلبية هذه المتطلبات الخاصة، قام مهندسو هانكوك بتجهيز إطار EV Ventus S1 evo 3 ev بهيكل مزدوج الطبقات مصنوع من ألياف عالية الأداء مطورة خصيصاً. إنه يوفر ثباتاً عالياً للغاية مع وزن فارغ منخفض بالنسبة إلى حجمه. من المهم أيضاً أن مركب مداس Ventus S1 evo 3 ev، قد تم تكييفه مع احتياجات عزم دوران المحرك العالي جداً الذي ينشر المركبات الكهربائية للحصول على قبضة ممتازة في الظروف الرطبة والجافة، مع تحسين مقاومة التدحرج في نفس الوقت. في أبعاد 20 بوصة، يتم أيضاً استخدام تعزيز إضافي قائم على الفولاذ في منطقة الخرزة نظراً لانخفاض ارتفاع الجدار، مما يساهم في زيادة صلابة الجدار الجانبي. بالإضافة إلى الملاءمة الدقيقة للإطار على الحافة، فإن هذا يضمن أيضاً استجابة توجيهية رياضية بشكل خاص.

 

يتم تطبيق تقنية Hankook SEALGUARD® المانعة للتسرب في أبعاد هانكوك 19 و 20 و 21 بوصة لـ VW ID.4 تلقائياً لإغلاق الثقوب التي يصل قطرها إلى 5 مم داخل منطقة مداس الإطار. توفر تقنية SEALGUARD® ميزة أنه حتى في حالة حدوث ثقب بالمسمار، على سبيل المثال، فيمكن أن تستمر الرحلة دون أي مشاكل ولا يحتاج الإطار إلى التغيير. لذلك، لم تعد هناك حاجة إلى حمل عجلة احتياطية في المركبات المجهزة بـ SEALGUARD®، مما يوفر مساحة إضافية في صندوق السيارة، ويوفر الوزن، ويلغي الحاجة إلى تغيير الإطار، الأمر الذي يحتمل أن يكون خطراً على جانب الطريق. بالإضافة إلى مزايا السلامة، تستمر الإطارات المجهزة بتقنية SEALGUARD® من هانكوك في توفير الراحة المعتادة، حيث لا يختلف هيكلها الأساسي عن الإطارات التي لا تحتوي على SEALGUARD®.

 

يقوم العديد من مصنعي السيارات الرائدين بالفعل بتجهيز طرازاتهم الكهربائية والهجينة بإطارات هانكوك EV كتجهيز قياسي لأن هانكوك تستثمر باستمرار في البحث والتطوير وهي مستعدة جيداً للتغييرات في صناعة السيارات. الاستدامة هي مصدر اهتمام خاص لصانعي الإطارات. على سبيل المثال، فإن المجموعة هي الشركة الآسيوية الوحيدة التي تم إدراجها في مؤشر الاستدامة العالمي الشهير داو جونز (DJSI World) للمرة الخامسة على التوالي، وحصلت في العام الماضي على جائزة EcoVadis Platinum المرموقة لالتزامها العالمي المستدام. بالإضافة إلى ذلك، تم التأكيد مؤخراً على أن الشركة هي المورد الجديد والحصري للإطارات والشريك الفني لـ "ABB FIA Formula E World Series" اعتباراً من موسم 2022/23 فصاعداً، حيث ستوزع هانكوك إطارات رياضة السيارات المستدامة والموفرة للطاقة بشكل خاص.

 

لمحة عن الإطارات لـ VW ID.4
 
الأبعاد النوع التقنية لنمط
235/60 R18 103T Summer FA + RA   هانكوك Ventus S1 Evo3 EV
235/55 R19 101T Summer FA + RA   هانكوك Ventus S1 Evo3 EV
235/55 R19 101T XL NAR All-Season FA + RA   هانكوك Kinergy AS X ev
235/55 R19 101T Summer FA + RA مانع تسرب هانكوك Ventus S1 Evo3 EV
255/50 R19 103T Summer RA   هانكوك Ventus S1 Evo3 EV
255/50 R19 101T XL NAR All-Season FA + RA   هانكوك Kinergy AS X ev
255/50 R19 103T Summer RA مانع تسرب هانكوك Ventus S1 Evo3 EV
235/50 R20 100T Summer FA + RA مانع تسرب هانكوك Ventus S1 Evo3 EV
255/45 R20 101T Summer RA مانع تسرب هانكوك Ventus S1 Evo3 EV
235/45 R21 101T XL Summer FA + RA مانع تسرب هانكوك Ventus S1 Evo3 EV
255/40 R21 102T XL Summer RA مانع تسرب هانكوك Ventus S1 Evo3 EV

NAR: منطقة الشمال الأمريكية
FA= المحور الأمامي, RA= المحور الخلفي
HankookTiretoequipVolkswagensfirstallelectricSUVwithVentusS1evo3evtires1
HankookTiretoequipVolkswagensfirstallelectricSUVwithVentusS1evo3evtires2
HankookTireVentusS1evo3ev