go to main dev

شركة

فازت هانكوك للإطارات بجائزة Red Dot Design عن عملها في مشروع الابتكار HPS-Cell

2021. 07. 22

- معترف بها على أنها "Red Dot" في فئة الحركة والنقل
- HPS-Cell الحائز على الجائزة هو عبارة عن منصة معيارية تم اقتراحها في مشروع Hankook's Design Innovation 2020 (ابتكار تصميم هانكوك 2020).
- أثبتت هانكوك مرة أخرى تميزها في التصميم المبتكر من خلال الحصول على جائزتين من ثلاث جوائز تصميم مرموقة في العالم


سيول ، كوريا ، 21 يوليو 2021 - فازت شركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا الرائدة عالمياً في مجال الإطارات بجائزة Red Dot: Design Concept 2021. وكان HPS (نظام منصة هانكوك) -Cell، وهو حل اقترحته هانكوك في مشروع ابتكار التصميم الخاص بها، قد سمي باسم "Red Dot" في فئة الحركة والنقل.

تدير هانكوك للإطارات "مشروع ابتكار التصميم / Design Innovation Project"، وهو مشروع بحثي حول المدينة الذكية والتنقل في المستقبل. من خلال البحث المشترك، يطرح المشروع رؤية للقيادة المستقبلية والحلول التي تتعامل مع تحديات اليوم. مشروع Design Innovation 2020، تحت شعار "إعادة التشكيل الحضري"، هو تحول مرئي للمدن الموجهة بواسطة التنقل المعاد تشكيله كجزء من مساحات المعيشة بدلاً من مركبة قائمة بذاتها في المستقبل حيث يتم تبني البنية التحتية والأتمتة المعززة والتقنيات المتطورة مثل التكنولوجيا الصديقة للبيئة والقيادة الذاتية والذكاء الاصطناعي (AI).

تم الكشف عن نتائج المشروع في نوفمبر من العام الماضي، وكانت إحداها HPS-Cell. إنها منصة معيارية تعتمد على الإطارات التي تعتقد هانكوك أنها أساس التنقل. إطار HPS-Cell هو إطار بدون هواء يتميز بهيكل خلية واحدة. إنه يستخدم تقنية الاستشعار ليس فقط لتحديد مداس الإطارات وظروف الطريق في الوقت الفعلي، ولكن أيضاً للاستجابة لمخاطر التآكل وتغيير أنماط المداس وفقاً لحالة الطريق باستخدام عجلات متغيرة وبنية تحتية مُحسَّنة. يتم تطبيقه مع "Hankook Innovative Performance (H.I.P)" الذي يمثل الإنجازات التكنولوجية لشركة هانكوك.

من خلال الفوز بجائزة Red Dot هذه المرة بالإضافة إلى حصولها على جائزة iF Design 2021 في فئة المفهوم الاحترافي، حصل HPS-Cell على جائزتين من ثلاث جوائز تصميم مشهورة عالمياً، وهي جائزة Red Dot ، جائزة iF Design و IDEA.

قال جيمي كوون، نائب رئيس مختبر العلامة التجارية لهانكوك للإطارات: "يشرفنا أن نحصل على جائزة Red Dot Design مرة أخرى. لقد حققت إطارات هانكوك المبتكرة إنجازات كبيرة في تاريخ جائزة Red Dot Design". "ويسعدنا بشكل خاص أن أن نكون معروفين لعملنا في مشروع ابتكار التصميم لأنه يعرض روح التحدي و DNA المبتكرة للشركة. يوضح هذا الاعتراف ريادتنا في التصميم في الصناعة بالإضافة إلى رؤيتنا للتنقل في المستقبل".

تُمنح جائزة Red Dot Design كل عام لقادة الصناعة الذين صمموا أفضل المنتجات المبتكرة لذلك العام. يعود تاريخ جائزة Red Dot Design إلى عام 1955، وهي عبارة عن حفل توزيع جوائز ينظمه مركز التصميم Nordrhein-Westfalen في ألمانيا لتقييم المنتجات الصناعية في ثلاثة مجالات مختلفة: تصميم المنتج وتصميم الاتصالات ومفهوم التصميم. تشارك العديد من الشركات العالمية الرائدة في مجال السيارات والإلكترونيات والأزياء والهندسة المعمارية.

HankookTireHPSHankookPlatformSystemCell1
HankookTireHPSHankookPlatformSystemCell2
HankookTireHPSHankookPlatformSystemCell3