go to main dev

الإطارات الأصلية (شد بلد)

هانكوك تفوز بشركة BMW M GmbH كعميل جديد في فئة الأداء العالي

2021. 07. 19

- تم تجهيز سيارتي BMW X3 M و X4 M بإطارات Ventus S1 evo Z إكس ووركس
- تم تطوير Ventus S1 evo Z خصيصاً لفئة الأداء الفائق جداً للاستخدام في المركبات الرياضية عالية الأداء بشكل خاص


نيو إيسنبرج ، ألمانيا ، 16 يوليو 2021 - قامت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك بتجهيز سيارتي BMW X3 M و X4 M بإطاراتها المتميزة - لأول مرة للسيارات من شركة BMW M GmbH. تم تطوير إطارات هانكوك Ventus S1 evo Z الجديدة تماماً، والتي تم تركيبها مسبقاً، خصيصاً لفئة الأداء الفائق جداً UUHP (Ultra-High-Performance) للاستخدام في السيارات الرياضية عالية الأداء بشكل خاص. تتوفر إطارات هانكوك Ventus S1 evo Z لكلا طرازي BMW M GmbH بإطارات 255/40 ZR21 102Y على المحور الأمامي و 265/40 ZR21 105Y على المحور الخلفي وقد تم تكييفها وفقاً للمتطلبات المحددة لشركة BMW M GmbH. كان المستوى العالي من التماسك والتوجيه الجانبي الدقيق للغاية من أجل سلوك القيادة الأمثل، حتى في ظل الظروف الرياضية للغاية، من المعايير الحاسمة أثناء عملية الموافقة، والتي تتضمن تقليدياً اختباراً مكثفاً للأداء لجميع طرازات M على منحنى نوردشليف الأسطوري في نوربورغرينغ.

الأداء الفائق جداً أو Ultra-Ultra-High-Performance أو UUHP هو اسم فئة الإطارات التي قدمتها هانكوك هذا العام مع إطلاق Ventus S1 evo Z. كأول شركة لتصنيع الإطارات المتميزة، فإن سيارات BMW M GmbH، وبالتحديد طرازات X3 M و X4 ستظهر المداس الجديد. تؤكد خصائص هانكوك Ventus S1 evo Z هوية رياضة السيارات في طرازات M. يتجلى هذا في ديناميكيات عالية بشكل ملحوظ وخفة الحركة والدقة. مع قدرة قصوى تبلغ 510 حصان و 650 نيوتن متر من عزم الدوران في طرازات Competition، يتسارع كلا الطرازين من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.8 ثانية فقط.

بالإضافة إلى اختبارات الإطلاق المعتادة في الصناعة، تم أيضاً اختبار الإطارات المختلطة المستخدمة هنا بقياسات 255/40 ZR21 102Y☆ على المحور الأمامي و265/40 ZR21 105Y☆ على المحور الخلفي على نطاق واسع بأقصى سرعة على منحني نوردشليف الأسطوري في نوربورغرينغ. يضمن ذلك أن تكون بنية الإطارات قوية وقادرة على تلبية متطلبات طرازات M في جميع الأوقات.

يقول جيونغ هو بارك ، نائب الرئيس التنفيذي ومدير قسم OE: "تأسست شركتنا قبل 80 عاماً، لذا فهي بالتأكيد هدية خاصة أن تتمكن أحدث منتجاتنا من الفوز بها على BMW M GmbH، العميل المرموق بشكل خاص من فئة مصنعي السيارات الرياضية ".

بالنسبة لهذه الفئة من السيارات التي تتطلب الكثير من المتطلبات ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالإطارات، تم تجهيز Ventus S1 evo Z بمواد مركّبة من الأراميد في هيكل من طبقتين. هذا يمنع التشوهات الناتجة عن التطور الحراري المحتمل أثناء الاستخدام المكثف. قد تؤدي التشوهات بخلاف ذلك إلى زيادة غير مرغوب فيها في محيط التدحرج ومعالجة أقل دقة عند السرعات العالية. تتميز ألياف الأراميد بمقاومة عالية للحرارة وتتميز بمقاومتها العالية جداً بالإضافة إلى خصائص التخميد الجيدة مع الوزن المنخفض بالنسبة لحجمها. يكتسب نمط مداس هانكوك الجديد ثباتاً إضافياً من الفولاذ عالي القوة في مناطق الحزام والخرز، والذي يضمن، جنباً إلى جنب مع الجدار الجانبي المعزز، ثبات الخط المستقيم ودقة التوجيه، بالإضافة إلى التعامل الرياضي الديناميكي.

كان التركيز الآخر عند تطوير إطارات Ventus S1 evo Z على التماسك العالي في ظروف الطقس المختلفة. تمت استعارة مركب المداس المستخدم من أبحاث وتطوير رياضة السيارات في هانكوك. للحصول على تفاعل مثالي بين الحشوات والسيليكا والراتنجات الطبيعية، تم استخدام أحدث جيل من البوليمرات الوظيفية في الخليط. وهذا يضمن مستوى عالٍ من السيطرة بشكل ثابت عبر مجموعة واسعة من التطبيقات. تنشأ التقنية المركبة المستخدمة في الإنتاج من تطوير إطارات سباق هانكوك، حيث تتم معالجة دفعات المواد الأصغر برفق، على مدى فترات زمنية أطول بشكل ملحوظ.

غالباً ما يُشاهد مع الأسطح الرياضية بشكل خاص، يستخدم إطار هانكوكVentus S1 evo Z أيضاً نمط مداس مصمم بشكل غير متماثل. تم تطوير ترتيب كتل المداس الفردية لضمان الصلابة المثلى للكتل في ظل ظروف القيادة المختلفة. تضمن ثلاثة أخاديد تصريف رئيسية موضوعة في منطقة المداس الداخلية تصريف المياه بكفاءة في الظروف الرطبة. بالإضافة إلى ذلك، تم إيلاء اهتمام خاص لمنطقة المداس الخارجية للإطار، حيث تأخذ النسبة المتزايدة بشكل كبير من المداس في الاعتبار متطلبات المنعطفات عالية الأداء والتوجيه الجانبي الدقيق، خاصة للقيادة الرياضية للغاية في الظروف الجافة. وهناك إطارات أخرى لطرازات M GmbH قيد التطوير بالفعل في هانكوك.

يتم استخدام إطار هانكوك Ventus S1 evo Z الجديد حالياً كجزء من المعدات الأصلية من قبل كبرى الشركات المصنعة الرائدة وهو متوفر حالياً في 15 بعداً من 19 إلى 21 بوصة مع عرض مداس يتراوح بين 225 و 315 ملم في المقاطع العرضية من السلسلة 30 إلى 45. على مدار العام، ستكمل القياسات الإضافية الخط.

HankookTireVentusS1EvoZ
BMWX3MfittedwithHankookTire
BMWX4MfittedwithHankookTire