go to main dev

المنتج

هانكوك تدعم "فولكس فاجن ID.4: Great Roadshow عبر الولايات المتحدة"

2021. 07. 16

- تقدم هانكوك إطارات Kinergy AS EV لجولة Challenge4 عبر البلاد على سيارة فولكس فاجن الكهربائية بالكامل.
- Challenge4 U.S. Roadshow تزور وكلاء فولكس فاجن وهانكوك خلال جولتها التي تبلغ 36000 ميل


تينيسي ، الولايات المتحدة ، 15 يوليو 2021 - تتعاون شركة هانكوك العالمية الرائدة في مجال الإطارات مرة أخرى مع Challenge4 و Volkswagen. بالنسبة لـ "Volkswagen ID.4: Great Roadshow عبر الولايات المتحدة"، كان السائق الذي حطم الرقم القياسي، راينر زيتلو، المعروف بالفعل في ألمانيا، على الطريق هذه المرة في سيارة فولكس فاجن ID.4 كهربائية بالكامل عبر الولايات المتحدة. خلال جولة ID.3 عبر ألمانيا العام الماضي، نجحت إطارات هانكوك الشتوية i * cept evo 3 مقاس 18 بوصة في إتقان تحديات أوروبا الوسطى في الخريف والشتاء. بالنسبة لجولة الولايات المتحدة الأمريكية من الساحل إلى الساحل التي بدأت بالأمس، فإن سيارة VW ID.4 تحتوي على إطارات هانكوك Kinergy AS EV مقاس 235/55R19 في الأمام و 255/50R19 في الخلف.

ستقوم Challenge4 بتجربة السيارة الكهربائية الجديدة من فولكس فاجن، وتقطع أكثر من 36000 ميل في وضع "كهربائي بالكامل" في جميع الولايات الأمريكية المتجاورة الـ 48 من يوليو إلى أكتوبر. ستتوقف الجولة عند أكثر من 600 وكيل هانكوك و فولكس فاكن على طول الطريق. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك أيضاً توقف في مصنع هانكوك في كلاركسفيل، تينيسي. بدأت جولة فولكس فاجن ID.4 في الولايات المتحدة الأمريكية في 13 يوليو 2021 في مقر شركة فولكس فاجن في هيرندون ، فيرجينيا ، حيث ستشق طريقها عبر الجزء الشمالي من البلاد إلى الساحل الغربي قبل أن تعبر مرة أخرى عبر البلاد عبر الطريق الجنوبي. ستنتهي الجولة مرة أخرى في منشأة فيرجينيا التابعة لمجموعة فولكس فاجن الأمريكية في 18 أكتوبر.

قال سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا: "بصفتها شريكاً طويل الأجل لـ Challenge4 وفولكس فاجن في مجال الإطارات، يسعد هانكوك أن تتاح لها الفرصة لتكون مورداً لجولتهم في جميع أنحاء أمريكا". "إنها مصممة خصيصاً للمركبات الكهربائية بمقاومته المنخفضة للدوران، والتماسك الاستثنائي والتعامل مع المتانة المحسنة، ونحن على ثقة من أن إطارات Kinergy AS EV الخاصة بنا ستثير الإعجاب خلال الرحلة الشاقة."

قال راينر زيتلو، سائق ومؤسس Challenge4: "في هذه الرحلة، نحتاج إلى إطارات تتحمل أكثر الظروف تنوعاً التي سنواجهها في أنحاء مختلفة من البلاد". "ستمكننا مقاومة التدحرج المنخفضة لإطارات هانكوك Kinergy AS EV من تقليل عدد محطات الشحن التي يتعين علينا زيارتها، وستكون قبضتها الرطبة الإضافية، والقدرة على الاستجابة للتسارع الأولي العالي، والاستقرار والتعامل الممتازين عوامل مهمة جداً في نجاح هذه الجولة ".

يمكن متابعة VW ID.4 - USA Tour اعتباراً من 13 يوليو عبر خريطة تعقب GPS على https://vwid4-usatour.com/ ، والتي سيتم تحديثها كل 15 دقيقة مع الموقع المباشر لمعرف VW. كما هو الحال مع ID.3 Germany Tour، فإن Challenge4 ستدعم قرى الأطفال SOS وتتبرع بـ 10 سنتات لكل ميل تقوده.

HankooksupportstheVolkswagenID4GreatRoadshowthroughtheUS
HankookTireKinergyASEV