go to main dev

سيارات الرياضية

بطل الرالي البريطاني لأربع مرات كرونين يتحد مع هانكوك لأجل عودة 2021

2021. 07. 14

- هانكوك تاير تدعم كيث كرونين، الذي عاد لخوض جولات فور غرافل
- ستقوم هانكوك تاير وكيث كرونين بحملة فور فييستا 2 في BRC
- إطارات هانكوك المتوفرة لفورد فييستا رالي 2 تشمل Ventus Z215 و Dynapro R213M


دافينتري، المملكة المتحدة ، 12 يوليو 2021 - تدعم شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك تاير، كيث كرونين، بطل الرالي البريطاني لأربع مرات، الذي عاد إلى السلسلة هذا العام. وقع سائق ويست كورك عقداً مع الشركة لخوض جولات فور غرافل لبطولة 2021 بريطانيا للرالي (BRC)، بدءاً من نيكي غريست ستيجس، بالإضافة إلى أولستر رالي اليوم الختامي للموسم في نوفمبر. أتاح رالي M-Sport غير البطولة مؤخراً في كمبريا الفرصة الأولى لاختبار أحدث إطارات منافسة هانكوك قبل حملة BRC، مما أدى إلى نتيجة ناجحة بالمركز الثالث في الترتيب العام والثاني في فئة رالي 2.

واحتل كيث كرونين، بطل الرالي البريطاني أربع مرات، المركز الثالث في الترتيب العام والثاني في فئة رالي 2 في عودة مثيرة لسباق رالي M-Sport في كمبريا. ستقوم شركة هانكوك للإطارات المتميزة وكرونين بحملة فورد فييستا رالي 2 في بطولة الرالي البريطانية التي ستديرها NPL Rally Hire and Preparation. سيكون سائق كرونين المساعد مرة أخرى هو ميكي جالفين، الذي أرشده إلى أحدث ألقابه في BRC في عام 2017. يأتي الدعم الإضافي لموسم BRC من مجموعة شركات M. O'Brien ، و Rentokil Initial ، و Cremin Coaches ، و Cronin's Centra ، و Cronin's Homevalue و M-Sport. ستشهد عودته هدف الأيرلندي الشهير للفوز باللقب الخامس - وهو إنجاز لم يحققه إلا جيمي ماكراي في الثمانينيات.

يقول مانفريد ساندبيشلر، مدير هانكوك موتور سبورت أوروبا: "ستبدأ السيارة بزي هانكوك الكامل على أحدث جيل من إطارات السباق الممتازة لدينا". "أعرف ما يمكن أن يفعله السائق ومساعده. إنه فريق ذو قدرة تنافسية عالية ولذلك أنا سعيد بشكل خاص لأنهم سيبدأون في بطولة الرالي البريطانية بدعم من هانكوك. مستوى القيادة مرتفع للغاية، ونحن نتنافس في سلسلة قوية للغاية".

تشتمل إطارات هانكوك المتوفرة لسيارة فورد فييستا رالي 2 على Z215، والتي تتميز بنمط مداس معزز لقبضة جافة محسّنة، مع الحفاظ على أداء الكبح الرطب. بالنسبة للأقسام الضيقة والسريعة للغاية على مراحل أثناء السباق، يتم استخدام أداء الجر والكبح للإطار بشكل كامل من خلال تصميم المداس غير المتناظر. تم أيضاً دمج حزام بولي أميد لتقليل تشوه المداس لجعل مركب المطاط يتماشى مع نمط المداس. تتكيف إطارات هانكوك R213M مع الظروف المتعلقة بالطقس للتجمع ، وهي أكثر ملاءمة للطرق الحصوية البريطانية والاسكندنافية، حيث تم تطوير المداس للتحكم بشكل أفضل على الأسطح الرخوة والموحلة. تم تحسين طبقة carcass أيضاً من أجل درجة حرارة أعلى للكسر والتعامل الأفضل. كما أن مقاومة الكلال المحسنة في مركب الإطارات تمنع تلف كتل المداس. يوفر كلا المداسين أوقاتاً أفضل للمراحل من خلال أداء محسّن بشكل عام مقارنة بسابقاتها.

يمكن أن تنظر هانكوك إلى الوراء إلى 80 عاماً من العراقة وهي الآن واحدة من أكبر صانعي الإطارات في العالم. تعد الشركة حالياً المورد الحصري للإطارات لسيارات TCR Europe و W Series و F4 British Championship المعتمدة من قبل FIA - المدعومة من Ford EcoBoost، على سبيل المثال لا الحصر. علاوة على ذلك، تعد شركة صناعة الإطارات واحدة من أفضل الأسماء في رياضة السيارات الدولية، حيث أثارت إعجاب السائقين والفرق والخبراء والمشجعين لسنوات بجودة إطار Ventus Race المتطور والدعم الأمثل المقدم في حلبات السباق في جميع أنحاء العالم.

نظراُ لحقيقة أنه كان بعيداً عن هذه الرياضة لبعض الوقت، لا يزال كرونين متوقفاً فيما يتعلق بآماله لهذا الموسم: "لم أشارك في رالي منذ عام 2018، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت للعودة إلى وتيرة قصوى، ولكن الحصول على أحدث إطارات هانكوك رالي في فييستا رالي 2 سيكون بمثابة مساعدة كبيرة. أنا أتطلع حقاً للعودة إلى بطولة الرالي البريطانية وأنا ممتن جداُ لهانكوك وداعمينا الآخرين على هذه الفرصة".

الجدول الزمني للأحداث القادمة التي سيتنافس فيها كرونين وجالفين في هانكوك تاير فورد فييستا رالي 2 هو كما يلي:


10 يوليو: نيكي جريست ستيجس، بويلث ويلز، بوويز
14 أغسطس: جرامبيان فوريست ستيجس، كراثز، أبردينشاير
24-25 سبتمبر: تراكرود رالي، سكاربورو، يوركشاير
30 أكتوبر: فيزيت كونوي كامبرين رالي، كونوي
20 تشرين الثاني (نوفمبر): توديز أولستر رالي، نيوري

HankookTirerallytiresVentusZ215andDynaproR213M
FourtimeBritishRallyChampionKeithCroninandCodriverMikieGalvinfromlefttoright
FourtimeBritishRallyChampionCroninteamsupwithHankookfor2021return
FordFiestaRally2equippedwithHankookTire1
FordFiestaRally2equippedwithHankookTire2
FordFiestaRally2equippedwithHankookTire3