go to main dev

شركة

شركة هانكوك وشركاؤها توقع مذكرة تفاهم مع KAIST لبناء منصة البنية التحتية للبيانات

2021. 06. 30

- توسيع نطاق التعاون مع KAIST لإنشاء واستخدام منصة قائمة على البيانات المفتوحة
- يستفيد كلا الطرفين من قدراته الرقمية إلى أقصى حد للاحتفال بالشراكة مع KAIST كنموذج مثالي مربح للجانبين للتعاون بين الجامعة والأعمال
- لتنفيذ برامج تجريبية للشركات التابعة الرئيسية لشركة هانكوك وشركائها باستخدام منصة مشاركة البيانات عند الانتهاء


سيول ، كوريا ، 29 يونيو 2021 - وقعت شركة هانكوك وشركاؤها المحدودة، الشركة القابضة لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا محدودة المسؤولية، مذكرة تفاهم (MOU) بشأن "مشروع التحول التكافلي للواقع المشبع بالذكاء الاصطناعي ( STAR)" مع المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا (KAIST) كلية الهندسة. تسعى الشراكة إلى بناء منصة للبنية التحتية للبيانات وتعزيز التعاون في الأبحاث لعصر ما بعد الذكاء الاصطناعي. أقيم حفل التوقيع في 25 يونيو في هانكوك تكنوبلكس، المقر الرئيسي لشركة هانكوك وشركائها في Pangyo ، Kyeonggi-do ، كوريا الجنوبية.

KAIST هي جامعة العلوم والتكنولوجيا الرائدة في كوريا الجنوبية. تم إطلاق "مشروع STAR '' بهدف إنشاء منصة بيانات مفتوحة مبتكرة تماشياً مع الانتقال إلى مجتمع مرتكز على البيانات، مع إجماع مشترك بين هانكوك وشركائها و KAIST حول الحاجة إلى إنشاء قيمة جديدة في مجال البيانات جمع وتحليل وتبادل النتائج.

من خلال الشراكة، ستقدم الشركة الدعم في إعداد اختبار افتراضي واختبار تعايش افتراضي حقيقي وكذلك في بناء منصة مشاركة سحابة للبيانات المتقاربة التي تمضي بها كلية KAIST للهندسة إلى الأمام. تهدف هانكوك وشركاؤها، من خلال الاستفادة من قدراتها الرقمية إلى أقصى حد، إلى الترويج لهذا المشروع كنموذج منهجي ومفيد للطرفين للتعاون بين الصناعة والأوساط الأكاديمية.

في غضون ذلك، ستنفذ الشركات التابعة الرئيسية لشركة هانكوك وشركائها بما في ذلك هانكوك للإطارات برامج تجريبية لتعزيز الحياة الذكية والمصنع الذكي والتنقل الذكي باستخدام منصة مشاركة البيانات بمجرد اكتمال المشروع. ستبحث الشركات التابعة لهانكوك عن فرص التعاون في مختلف المجالات مثل تطبيق تحليل بيانات حركة المرور على الطرق في الوقت الفعلي في المجال البيئي، واستخدام سجلات القيادة في العالم الحقيقي وبيانات نوع حوادث المرور التي تم جمعها في أبحاث الإطارات وتطويرها.

دخلت هانكوك وشركاؤها في شراكة مع KAIST منذ فترة وحققت بعض الإنجازات الملحوظة معاً. على سبيل المثال، في عام 2019، أسسوا مشروعاً مشتركاً باسم مركز الابتكار الرقمي HK-KAIST وقاموا بتسريع البحث والتطوير وكفاءة التكنولوجيا الرقمية من خلال التحول الرقمي منذ ذلك الحين. في مايو من هذا العام، مددوا الاتفاقية لمواصلة تشغيل المركز لمزيد من التعاون في الدراسة المشتركة التي ستساعد في تأمين محركات النمو المستقبلية وقدرات الابتكار القائمة على التكنولوجيا.

يعلق سيول ريو، المدير التنفيذي لفريق الإستراتيجية الرقمية لشركة هانكوك وشركائها، قائلاً: "من خلال إظهار أفضل الممارسات باستمرار للتعاون الأكاديمي والصناعي الذي يفيد كلا الطرفين، تقوم هانكوك وشركاؤها مع KAIST بإعداد نموذج مثالي مربح للجانبين. سنواصل بذل قصارى جهدنا لتعزيز قدرات البحث في التقنيات الرقمية التي ستقود المستقبل ".

يقول دونجمان لي، عميد كلية الهندسة في KAIST، "إذا تمكنا من بناء منصة اختبار تجريبية داخل Metaverse (تقارب العالم الافتراضي والواقع) من خلال مشاركة البيانات، فسوف يسرع ذلك التعاون بين الصناعة والأوساط الأكاديمية لتطوير التكنولوجيا الجديدة، مما سيسمح لنا بدوره بتقديم برامج تدريب صناعي في الموقع لتعزيز المواهب لحقبة ما بعد الذكاء الاصطناعي. ستكون هذه فرصة ممتازة لكل من الباحثين الأكاديميين والشركات المعنية للارتقاء إلى المستوى التالي لزيادة تعزيز كفاءاتها ".

HankookCompanyKAISTCollegeofEngineeringSTARprojectMOUsigningceremony