go to main dev

شركة

حازت شركة هانكوك للإطارات على جائزة أفضل مورد لعام 2020 من قبل جنرال موتورز

2021. 06. 29

تينيسي، الولايات المتحدة، 28 يونيو 2021 - حصلت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك على جائزة مورِّد جنرال موتورز للعام في جوائز جنرال موتورز السنوية التاسعة والعشرين لأفضل مورد للعام.

كرمت جنرال موتورز 122 من أفضل مورديها من 16 دولة للأداء في سنة 2020. تسلط الجوائز السنوية الضوء على الموردين العالميين الذين يميزون أنفسهم من خلال تجاوز متطلبات جنرال موتورز، وبالتالي تزويد عملاء جنرال موتورز بتقنيات مبتكرة ومن بين أعلى مستويات الجودة في صناعة السيارات. هذه هي المرة الخامسة التي تحصل فيها هانكوك للإطارات على الجائزة.

قال شيلبان أمين، نائب رئيس جنرال موتورز للمشتريات العالمية وسلسلة التوريد: "بينما تعمل جنرال موتورز على تحقيق مستقبل خالٍ من الحوادث والانبعاثات والازدحام، فنحن فخورون بأن لدينا موردين مبتكرين ومتفانين حول العالم كشركاء في هذه المهمة".

وقال أمين: "طوال عام مليء بالتحديات، أظهر موردونا المرونة والتفاني في العمل نحو هدفنا المشترك المتمثل في الاستدامة طويلة الأجل لكوكبنا والمجتمعات التي نخدمها، مع تلبية احتياجاتنا الحالية". "نحن سعداء بما أنجزناه معاً في العام الماضي ونحن متحمسون للفرصة التي تنتظرنا".

تم اختيار الفائزين بجائزة أفضل مورد للعام 2020 من قبل فريق عالمي من قادة المشتريات والهندسة والجودة والتصنيع والخدمات اللوجستية من جنرال موتورز. تم اختيار الفائزين بناءً على معايير الأداء في شراء المنتجات، والمشتريات العالمية وخدمات التصنيع، وخدمة العملاء وما بعد البيع، والخدمات اللوجستية.

قال جونجو بارك، رئيس قسم OE في هانكوك للإطارات: "تتشرف شركة هانكوك بالاعتراف بها من قبل جنرال موتورز كمورد للعام الخامس على التوالي". "التزامنا بالأداء وتكنولوجيا الإطارات المبتكرة يمكننا من تطوير إطارات عالية الجودة لسيارات جنرال موتورز. نحن نتطلع إلى استمرار الازدهار في شراكتنا الطويلة مع شركة صناعة السيارات الرائدة في أمريكا".

HankookTireTechnologyCI