go to main dev

شركة

هانكوك توسع قدرات الاختبار في إسبانيا

2021. 06. 23

تواصل شركة هانكوك العالمية للإطارات الرائدة في مجال الإطارات توسيع قدرات الاختبار والتطوير بشكل كبير في أوروبا. يتم الآن تشغيل مبنى جديد فائق الحداثة في مقر Applus + IDIADA في إسبانيا. طالما كانت هانكوك للإطارات شريكاً في Idiada منذ البداية وشاركت بالفعل بشكل كبير في توسيع مسارات الاختبار في الموقع في الماضي. من خلال الاستثمار الجديد، يمكن لهانكوك البناء على لوجستيات اختبار أكثر كفاءة وحديثة ومؤتمتة بالكامل لتطوير الإطارات الأوروبية في المستقبل.

نيو إيسنبرج ، ألمانيا ، 22 يونيو 2021 - قامت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات بتشغيل مركز اختبار جديد في مقر مجموعة Applus + IDIADA. يمكن لوجود الشركة في الموقع، الذي يقع على بعد حوالي 60 كيلومتراً جنوب غرب برشلونة، أن ينظر إلى الوراء إلى شراكة ناجحة لمدة 15 عاماً مع المشغل. من بين أمور أخرى، تم تطوير مسار المعالجة الرطبة مع مراعاة توصيات هانكوك.

اليوم، تخدم هذه المناطق أيضاً مصنعي السيارات الأوروبية المتميزة ، كمسارات تطوير لاختباراتهم الخاصة الصعبة. من أجل التمكن من إجراء اختبارات الإطارات بشكل أكثر كفاءة في المستقبل، تم تجهيز مركز اختبار هانكوك الجديد بأحدث الخدمات اللوجستية المؤتمتة وغير الورقية تماماً للاختبار، بدءاً من تسجيل النتائج وحتى معالجة التخزين والنقل. بالإضافة إلى ذلك، فإن فريق الاختبار المكون من 20 فرداً من تبعية اختبار هانكوك الإسبانية، التابع لمركز هانكوك Europe Technical Center في هانوفر، لديه أيضاً مكاتب حديثة وغرف ترفيهية واجتماعية.

يقول كلاوس كراوس، رئيس المركز الأوروبي للبحث والتطوير في هانوفر: "مع التوسع الإضافي لقدرات الاختبار لدينا في إسبانيا، فإننا نصل إلى المستوى التالي مع شريكنا المحلي Applus + IDIADA"، "نحن واثقون من أن مرافق الاختبار المثبتة حديثاً على وجه الخصوص ستحسن بشكل كبير جهودنا لتوفير أفضل ظروف اختبار الإطارات والخدمات لموظفينا وعملائنا. بالإضافة إلى ذلك، سنكون قادرين أيضاً على إجراء المزيد من الاختبارات في الموقع".

سيتم الافتتاح الرسمي في الموقع بمجرد أن تسمح حالة الوباء الحالية.

HankookexpandstestingcapacityinSpain