go to main dev

الإطارات الأصلية (شد بلد)

أودي e-tron GT أيضاً تسير على الطرقات بإطارات هانكوك E 1

2021. 06. 17

- بالإضافة إلى أودي e-tron، تزود هانكوك للإطارات الآن أيضاً أول سيارة رياضية كهربائية بالكامل من أودي
- سيتم تجهيز أودي e-tron GT بإطارات Ventus S1 evo 3 ev من التصنيف E المطورة خصيصاً من هانكوك


نيو إيسنبرغ، ألمانيا ، 15 يونيو 2021 - ينمو سوق السيارات الكهربائية بوتيرة أسرع من أي فئة سيارات أخرى؛ ففي أوروبا وحدها، بلغت الزيادة في عام 2020 مقارنة بالعام السابق حوالي 138٪ (المصدر: dpa). وبهذا، تعمل شركة هانكوك للإطارات أيضاً على توسيع حصتها في السوق في قطاع المعدات الأصلية للمركبات الكهربائية بإطارات لسيارات أوديe-tron GT. في عام 2018، تم تقديم النموذج الأولي لسيارة أودي e-tron GT لأول مرة ويستمر الحماس حتى بعد إطلاقها في السوق في عام 2021. تم تركيب إطارات هانكوك على سيارة أودي e-tron GT ex works من نوع Ventus S1 evo 3 ev، والتي تم تطويره خصيصاً لتلبية احتياجات السيارات الكهربائية. في القياس 225/55R19 XL 103Y على المحور الأمامي، 275/45R19 XL 108Y على المحور الخلفي، تستضيف إطارات Ventus S1 evo 3 ev العديد من التحسينات التقنية التي تساعد على تحقيق الأداء الأمثل للسيارات الرياضية التي تعمل بالطاقة الكهربائية على الطريق.

يوضح مونهوا هونغ، نائب رئيس قسم تطوير OE: "إن تطوير إطار من التصنيف E معقد بشكل خاص". "لذلك، فقد قمنا الآن بتوسيع نطاق البحث في هذا المجال مبكراً. وشركتنا ممثلة الآن في العديد من الموديلات المتميزة في قطاع السيارات الرياضية الكهربائية، بما في ذلك أودي e-tron GT، وقد حظيت بمكانة جيدة جداً في هذا المجال بشكل عام".

بالنسبة لسيارة أودي e-tron GT، تم تكييف نمط مداس السيارة Ventus S1 evo 3 خصيصاً للسيارات الكهربائية لتقليل ضوضاء الإطارات بنحو ثلاثة ديسيبل. هذا أمر مهم، حيث يتم التخلص من ضوضاء المحرك في السيارات الكهربائية، لذلك يُنظر إلى ضوضاء الطريق والإطارات داخل السيارة على أنها أعلى. بالإضافة إلى ذلك، من أجل التعامل مع الضغوط العالية التي يسببها الأداء العالي للسيارات الرياضية الكهربائية، يتم تعزيز الإطار بما يسمى بتكنولوجيا التعبئة بالخرز، فضلاً عن الصلابة الجانبية العالية للقيادة الدقيقة بشكل خاص حتى عند السرعات العالية. بالإضافة إلى دعم الخصائص الرياضية، يعد إطار هانكوك EV عنصراً مهماً أيضاً للراحة، حيث تم تصميم Grand Turismos مثل أودي e-tron GT لتوفير السفر المريح حتى في الرحلات الطويلة.

يقول جينغهو بارك، نائب الرئيس التنفيذي ومدير قسم OE: "يجب أن يوفر إطارنا قوة الدفع العالية جداً لسيارة أودي e-tron GT على الطريق وفي نفس الوقت يوفر مقاومة التدحرج المنخفضة التي تعد عاملاً رئيسياً في السيارات الكهربائية، من أجل الكفاءة العالية والمدى"، "يمكننا أن نفخر بالنتيجة".

لتلبية المتطلبات المحددة لسيارة كهربائية مثل أودي e-tron GT، قام مطورو هانكوك أيضاً بتحسين عملية الفلكنة لمركب الإطارات وفقاً للتطبيق لضمان التوازن الصحيح لدرجة الحرارة والتوقيت والضغط. يحقق إطار Ventus S1 evo 3 ev متانة أكثر بنسبة 30 بالمائة مقارنة بمركب المداس القياسي. تم تحسين مقاومة التآكل بنسبة 5 بالمائة مقارنة بالطراز التقليدي وتم تقليل مقاومة التدحرج الإجمالية بنسبة 13 بالمائة.

AudietronGTalsoontheroadonHankookEtires1
AudietronGTalsoontheroadonHankookEtires2
AudietronGTalsoontheroadonHankookEtires3
HankookTireVentusS1evo3ev