go to main dev

شركة

هانكوك للإطارات UK تعلن عن رعايتها الرئيسية لجوائز 2021 BBC Top Gear EV

2021. 06. 15

لتعزيز مكانتها كشركة رائدة عالمياً في سوق الإطارات الكهربائية، أعلنت هانكوك عن رعايتها لجوائز بي بي سي السنوية الثانية للمركبات الكهربائية Top Gear التي تحتفل بالعالم المتنوع والمتطور بسرعة "للكهربة". تعد إطارات Ventus S1 evo 3 ev التي طورتها هانكوك خصيصاً من المعدات الأصلية في العديد من السيارات الكهربائية.

دافينتري ، المملكة المتحدة ، 11 يونيو 2021 - تم الإعلان عن شركة هانكوك العالمية للإطارات الرائدة في مجال الإطارات باعتبارها الراعي الرئيسي لجوائز بي بي سي السنوية الثانية للمركبات الكهربائية Top Gear التي تكرم أفضل السيارات الكهربائية (EV) عبر 12 فئة مختلفة من الجوائز، بما في ذلك EV لهذا العام وأفضل سيارات هاتشباك وسيارات الدفع الرباعي وEstate و Hypercar. تتمتع هانكوك بالفعل بعلاقة وثيقة مع سوق السيارات الكهربائية، حيث قام العديد من مصنعي السيارات الرائدين بالفعل بتجهيز طرازاتهم الكهربائية والهجينة بإطارات هانكوك ev كمعدات أصلية، مثل Porsche Taycan والمزيد قريباً.

هانكوك هي أيضاً المورد المستقبلي للإطارات والشريك التكنولوجي لبطولة ABB FIA Formula E العالمية منذ بداية موسم 2022/23 ، حيث قامت بتجهيز أول سباقات السيارات الكهربائية بالكامل في العالم بإطاراتها الثورية. ستوفر هانكوك للإطارات لجميع الفرق المشاركة في بطولة FIA Formula E - الفرصة لإنشاء مركبات مخصصة مصممة للسيارات القادمة من الجيل الثالث. مع وجود إطار لكل من الظروف الرطبة والجافة، ومع وضع جدول أعمال Formula E البيئي في الاعتبار، ستوفر هذه الإطارات مقاومة منخفضة للغاية للدوران لزيادة الكفاءة وستوفر أداءاً طويل الأمد بفضل المواد ذات المصادر الحيوية والمطاط المستدام الذي يتحتوي الإطارات عليه.

تم تطوير إطار هانكوك EV الرائد Ventus S1 evo 3 ev ، خصيصاً لتلبية احتياجات السيارات الكهربائية. إنه يتميز بمركّبات خاصة، وطرق تصنيع متطورة ونمط مداس فريد من نوعه، مع وضع محرك يعمل بالبطارية في الاعتبار. لا يوفر نمط المداس الأداء الفائق لنظيره التقليدي فحسب، بل يعمل أيضاً على تبديد الموجات الصوتية الناتجة عن الاهتزاز لتوفير قيادة أكثر راحة، حيث يمكن غالباً اعتبار ضوضاء الدوران أعلى في السيارات الكهربائية. تم تحسين نمط المداس أيضاً لتقليل مقاومة التدحرج من أجل الحفاظ على طاقة البطارية، وزيادة المسافة التي يمكن للسيارة قطعها في شحنة واحدة.

تلتزم هانكوك منذ فترة طويلة بممارسات الأعمال المستدامة والصديقة للبيئة فيما يتعلق بتحمل المسؤولية الاجتماعية وقد رسخت ذلك بالفعل في أهداف أعمالها. حصلت الشركة مؤخراً على الجائزة البلاتينية، وهي أعلى تكريم، من وكالة التصنيف CSR الشهيرة EcoVadis. فضلاً عن ذلك، منذ عام 2016، تم إدراج الشركة المصنعة باستمرار في مؤشر الاستدامة العالمي داوجونز (DJSI World)، كونها واحدة فقط من ثلاث شركات لتصنيع الإطارات مدرجة حالياً.

HankookTyreUKannouncesheadlinesponsorshipof2021BBCTopGearEVAwards