go to main dev

الإطارات الأصلية (شد بلد)

هانكوك للإطارات تقوم بتجهيز هوندا فيزيل هايبريد 2021 بـ Kinergy Eco²

2021. 06. 11

- هانكوك توسع شراكة توريد المعدات الأصلية مع هوندا من أجل سيارة هوندا فيزيل الهجينة الجديدة
- يوفر إطار هانكوك الصديق للبيئة ،Kinergy Eco² ، كفاءة مثالية في استهلاك الوقود دون المساس بأداء القيادة


سيئول، كوريا ، 9 يونيو 2021 - ستقوم شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك بتجهيز 2021 هوندا فيزيل الهجينة للسوق اليابانية بأعمالها السابقة Kinergy Eco² .

مزيج من الكفاءة والأداء الأمثل ، Kinergy Eco² هو إطار تم تصميمه مع مراعاة البيئة وراحة القيادة. يركز هذا الإطار الصديق للبيئة على تقليل استهلاك الوقود وتقليل تآكل المداس مع تقديم أداء قيادة عالي. سيتم تزويد سيارة هوندا فيزيل الهجينة الجديدة للسوق اليابانية بـ Kinergy Eco² من هانكوك بقياس 215/60R16 (95H) لمساعدة السائقين على الاستمتاع بسيارة الدفع الرباعي الجديدة الصديقة للبيئة على أكمل وجه.

هوندا فيزيل 2021 هي سيارة كروس أوفر مدمجة ذات هيكل خفيف الوزن لكن صلب. في إطار مفهوم "AMP UP YOUR LIFE" ، تهدف إلى تحسين جودة الحياة اليومية من خلال توفير الراحة العملية والخبرة القيمة لجميع السائقين الذين يحبون الأنشطة الخارجية والمغامرات الجديدة. إنها فسيحة دون أن تكون ضخمة بفضل المساحة الأوسع التي توفرها للسائق والركاب مقارنة بطرازات SUV المدمجة النموذجية. كما تسمح للسائق بتأمين رؤية بزاوية واسعة مما يحافظ على القيادة الآمنة والممتعة ويتميز بديناميكيات القيادة المحسنة التي تتيح القيادة المريحة. علاوة على ذلك، فهي أول طراز من هوندا يتم طرحه في اليابان والذي يتميز بنظام التحكم في هبوط المنحدرات والذي يمنع السيارة من الانقلاب للخلف أو للأمام أثناء القيادة على المنحدرات.

تم تصميم Kinergy Eco² من هانكوك للإطارات لتوفير أفضل الأميال مع أداء قيادة عالٍ من خلال أحدث مركب يتميز بكثافة تشابك محسّنة تؤدي إلى أداء منع تآكل محسّن بدرجة أكبر. يتيح التحسين المركب في Kinergy Eco² أيضاً قيادة هادئة ومريحة مع تقليل ضوضاء الطريق. في غضون ذلك، تعد Kinergy Eco² مجموعة من التقنيات الجديدة للأداء الرطب. تعمل الأخاديد الجانبية العريضة للكتف المدمجة في الكتل الداخلية، وتقنية الحواف المائية، والشقوق المثلى، وزيادة صلابة الكتلة المركزية على تحسين الكبح الرطب وحل الانزلاق المائي.

يقول مونهوا هونغ، نائب رئيس قسم تطوير OE، "نحن متحمسون لاختيارنا كمورد OE لسيارة هوندا فيزيل الهجينة الجديدة، وهي خيار صديق للبيئة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. هذه الشراكة الممتدة مع هوندا هي شهادة على ثقة هوندا في أحدث تقنيات هانكوك والتزامها بالجودة العالية".

"يقف Kinergy Eco² كمزيج مثالي من المركب والبناء والمقاطع ليلائم المركبات الصديقة للبيئة. يشرح جيونغهو بارك، نائب الرئيس التنفيذي ومدير قسم OE، أنه من الرائع أن نتعرف على الاختراق الذي حققناه مع المركب المبتكر والمقاطع لتلبية احتياجات العملاء لكل من توفير الوقود وأفضل أداء.

تعمل هانكوك للإطارات على ترسيخ مكانتها كشركة مصنعة للإطارات عالية الجودة من خلال النجاح في توسيع محفظة المعدات الأصلية في جميع أنحاء العالم. ستستمر هانكوك للإطارات في الالتزام من خلال الابتكارات المختلفة وأحدث تقنيات الإطارات لتوفير أقصى تجربة قيادة للعملاء.

HankookTiretoequip2021HondaVEZELHybridwithKinergyEco2