go to main dev

شركة

هانكوك تقدم حلول إطارات تجارية جديدة في معرض المركبات التجارية 2021

2021. 06. 11

هذا الصيف، ستعرض هانكوك للإطارات UK في معرض المركبات التجارية - أكبر وأشمل حدث للنقل البري والمركبات التجارية في المملكة المتحدة من 31 أغسطس إلى 2 سبتمبر في مركز المعارض الوطني في برمنغهام. ستقدم شركة تصنيع الإطارات المتميزة مجموعة شاملة من إطارات المركبات التجارية، بما في ذلك إطارات شاحنات Laufenn الجديدة.

دافينتري ، المملكة المتحدة ، 9 يونيو 2021 - ستقدم هانكوك للإطارات UK مجموعتها الموسعة من إطارات المركبات التجارية في معرض المركبات التجارية في برمنغهام. في المعرض الذي سيقام من 31 أغسطس إلى 2 سبتمبر 2021 في المركز الوطني للمعارض (NEC)، سيكون جناح الشركة في القاعة 5، رقم 5B50. في هذا المعرض، ستقدم هانكوك منتجات جديدة، والتي ستعرض لأول مرة في العالم في CV Show. سيعرض الجناح أيضاً مجموعة شاملة من إطارات هانكوك للشاحنات والحافلات الحالية، بما في ذلك إطارات التوجيه (SmartWork AM11) والقيادة (SmartWork DM11) والمقطورة (SmartWork TM11) من سلسلة SmartWork التي تم توسيعها مؤخراً للطرق الإقليمية / الوعرة. كما سيتم عرض إطار فانترا ST AS2 (RA30) متعدد الأداء الجديد لجميع المواسم لقيادة موثوقة في جميع الظروف الجوية، إلى جانب إطارات من مجموعة Laufenn الجديدة.

يعتبر تطوير إطارات شاحنات Laufenn الجديدة، التي يُنظر إليها بالفعل على أنها الشركة الرائدة في سوق استبدال إطارات الشاحنات في المملكة المتحدة ، نتيجة البحث في سوق الإطارات التجارية المتطور باستمرار لزيادة هيمنة الحصة السوقية في المملكة المتحدة. تستند محفظة Laufenn التجارية الجديدة إلى علامة تجارية معترف بها ذات منتجات عالية الجودة وتقنيات مبتكرة. تقدم علامة الخط الثاني قيمة جيدة مقابل المال، وقابلية مضمونة للتجديد في جميع أنحاء النطاق، ليس فقط لتقليل التكاليف، ولكن لتقليل تأثير المنتجات على البيئة.

قال بول إيمري، مدير المبيعات في هانكوك للإطارات UK: "نظراً لأن هانكوك تعتبر الشركة الرائدة في سوق استبدال إطارات الشاحنات في المملكة المتحدة، ومعرض المركبات التجارية هو أكبر حدث للنقل البري والمركبات التجارية في المملكة المتحدة، فهو يمثل فرصة مثالية تقديم منتجاتنا الجديدة، إلى جانب حلول الإطارات المبتكرة الحالية لدينا. تواصل هانكوك الاعتماد على سمعتها في إنتاج إطارات متميزة لتقدم أميالاً رائعة وموثوقية، كما يوضح منتج Laufenn الجديد فهمنا للسوق وكيف تتغير احتياجات العملاء ".

ويتابع قائلاً: "لقد نمت حصتنا من السوق بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وأساطيل تتطلع إلى تعظيم القيمة مقابل المال في كل مجال من مجالات أعمالها عادت مراراً وتكراراً إلى هانكوك، التي تفخر بتقديم منتجات وخدمات موثوقة للعملاء و وربط ذلك بأرقام التكلفة الممتازة لكل ميل".

تتطلع هانكوك للإطارات UK إلى الترحيب بالزوار وافتتاح جناح هانكوك (القاعة 5 ، الجناح 5B50) بين الساعة 8.30 صباحاً و 5.00 مساءً.

Hankookpresentsnewcommercialtiresolutionsatthe2021CommercialVehicleShow