go to main dev

سيارات الرياضية

فريق هانكوك FFF للسباق يستدعي خبرة 24 ساعة الكلاسيكية في نوربورغرينغ

2021. 06. 04

في نهاية هذا الأسبوع، ستتجه أنظار عشاق رياضة سباق السيارات في جميع أنحاء العالم إلى ألمانيا حيث تستضيف نوربورغرينغ السباق الأيقوني الذي يستمر 24 ساعة للمرة التاسعة والأربعين. يتألف الميدان من 125 سيارة، من السيارات السياحية القائمة على الإنتاج إلى محركات GT3 المذهلة، مع سائقي أعمال وسائقين محترفين يتشاركون المسار مع هواة طموحين. فريق هانكوك FFF للسباق مستعد جيداً قبل بطولة Eifel الكلاسيكية. كان الاختبار النهائي في سباق التأهيل قبل حوالي ثلاثة أسابيع ناجحاً. تم تحسين إعدادات السيارة وإجراءات التوقف، وتعمل لامبورغيني هوراكان GT3 EVO بشكل مثالي على إطار هانكوك Ventus Race. تم إعداد المسرح لسباق ناجح في الحلبة الشهيرة في منطقة إيفل.

نيو إيسنبرغ، ألمانيا، 2 يونيو 2021 - هناك العديد من الخرافات والأساطير المحيطة بماراثون 24 ساعة في نوربورغرينغ. لقد أتاح الجمع بين حلبة سباق الجائزة الكبرى (Grand Prix Circuit) ونوردشليف بطول 25.378 كيلومتراً مسرحاً للعديد من الانتصارات، ولكن أيضاً الكثير من الدراما في رياضة السيارات. لم يكن بدون سبب وجيه أن أشار بطل العالم للفورمولا 1 جاكي ستيوارت إلى حلبة نوردشليف الأسطورية باسم "الجحيم الأخضر". يعد الطقس غير المتوقع في منطقة إيفل، والذي غالباً ما يفاجئ السائقين بالأمطار المفاجئة والبرد وحتى الثلوج، عاملاً آخر ساعد في جعل نوربورغرينغ حدثاً رائعاً في التقويم الدولي لسباقات السيارات على مدار 24 ساعة.

نوربورغرينغ هي بمثابة منزل ثانٍ لهانكوك. أكملت شركة صناعة الإطارات المتميزة عدة كيلومترات من الاختبارات وجمعت كميات هائلة من البيانات في هذه الحلبة في الماضي. تمتعت هانكوك أيضاً بأعلى النتائج مع فرق السباق المختلفة في الماراثون على مدار 24 ساعة. يتمتع فريق FFF للسباق، الذي تدعمه هانكوك بإطار Ventus Race المتطور لأول مرة في بطولة التحمل الكلاسيكية، بثروة من الخبرة في مضمار السباق في جبال إيفل. ويمكن قول الشيء نفسه عن فريق السائقين الرباعي: الإيطاليون جياكومو ألتوي، وماركو مابيلي، وميركو بورتولوتي، وفرانك بيريرا الفرنسي، حيث قاموا جميعاً بالكثير من السباقات في نوربورغرينغ وهم على دراية تامة بخصائص ومخاطر "الجحيم الأخضر" .

ينتظر أول اختبار كبير سيارة لامبورغيني هوراكان GT3 EVO رقم 63 يوم الخميس 3 يونيو، ضمن إطار أول دورتين تأهيليتين. ويلي ذلك تصفيات القمة ذات المستويين يوم الجمعة. يبدأ السباق لمدة 24 ساعة في الساعة 15:30 يوم السبت 5 يونيو وينتهي في الساعة 15:30 يوم الأحد 6 يونيو.

بفضل مفهوم المتفرج الذي تم تطويره بدعم علمي، ستستقبل المدرجات الكبرى في حلبة (Grand Prix Circuit) ما يصل إلى 10000 متفرج، بينما ستفتح أيضاً صالات كبار الشخصيات على طول خط البداية / النهاية. بالنسبة لأولئك الذين يشاهدون السباق من المنزل، ستبث محطة Nitro التلفزيونية Top Qualification رقم 1 و 2 من الساعة 18:15 يوم الجمعة 4 يونيو، وستوفر أيضاً تغطية مباشرة للسباق الكامل من الساعة 14:45 يوم السبت 5 يونيو. يمكن للمعجبين أيضاً متابعة البث المباشر لسباق إيفل الكلاسيكي عبر www.24h-rennen.de/en/live-2/، بينما يمكن مشاهدة أحدث الترتيب والنتائج على www.24h-rennen.de/en/results/.

يقول مانفريد ساندبيشلر، مدير هانكوك موتور سبورت أوروبا: "نحن نعرف نوربورغرينغ جيداً، لكن المشاركة في السباق الأسطوري على مدار 24 ساعة أمر مميز دائماً. قضى فريق هانكوك FFF للسباق يومين في الاختبار والضبط هنا. ومع ذلك، نعلم من التجربة أن أي شيء ممكن في إيفل، وغالباً ما يحدث بشكل مختلف عما كنت تتوقعه. لدينا فريق قوي، وسائقون متميزون، وإطار سباق هانكوك سريع ومتسق، لذلك نحن واثقون من الدخول في لعبة التحمل الكلاسيكية هذه".

ADAC24hNürburgringPreview1
ADAC24hNürburgringPreview2
ADAC24hNürburgringPreview3
ADAC24hNürburgringPreview4