go to main dev

شركة

سمفونية هانكوك للسرعة 2021

2021. 06. 03

تبادر الشركة المصنعة للإطارات هانكوك مرة أخرى بين منتجي الفيديو الموسيقي للمرة الثانية على التوالي لإنتاج “سمفونية السرعة 2021”. بعد إصدار الفيديو الموسيقي الشهير للغاية في العام الماضي (سمفونية هانكوك للصمت 2020)، فإن خلفية الموسيقى التصويرية لهذا العام هي مشاركة الشركة في سباق ADAC Total 24h، الذي يقام في الفترة من 3 إلى 6 يونيو 2021 في حلبة سباق نوربورغرينغ الألمانية، بما في ذلك الجزء الشمالي الذي يحبس الأنفاس، والمعروف باسم "الجحيم الأخضر". تركيبة 2021 مستوحاة من صوت لامبورغيني هوراكان GT3 EVO ، الذي يبدأ في سباق هذا العام لفريق هانكوك FFF للسباق الذي تم تشكيله حديثاً في زي الشركة.

نيو إيسنبرج، ألمانيا، 1 يونيو 2021 - ابتكرت شركة هانكوك لصناعة الإطارات المتميزة سمفونية السرعة في سياق تعاونها مع فريق FFF للسباق الشهير من قبل ACM. وقد توحد الشريكان للمنافسة في سباق ADAC Total 24h لهذا العام من خلال جلب لامبورغيني هوراكان GT3 EVO إلى شبكة البداية. يهدف الفيديو الموسيقي المذهل إلى تسليط الضوء على صوت السباق ونقل الشعور بالقيادة والشغف برياضة السيارات من خلال لقطات للمركبة على حلبة السباق. من خلال تأليف سيمفونية من أصوات بدء تشغيل المحرك، والتسارع، وتغيير السرعات، التي تم تكييفها من قبل مهندسي الصوت، تبتكر هانكوك طريقة لمشاركة تجربة الصوت مع عشاق رياضة السيارات والأطراف المهتمة على الرغم من المسافة التي يفرضها الوباء حالياً.

يوضح سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا قائلاً: "من خلال تقديم مشروعنا للسيمفونية الثانية، هذه المرة قبل حدث السباق الشهير، نهدف إلى بث القليل من الأمل والتعافي". "على الرغم من أن الوباء لم يُهزم بعد، إلا أن بعض المؤشرات الواعدة للتعافي المتسارع تظهر بالفعل في الأفق".

على عكس مشروع السمفونية الأولى للشركة في عام 2020، فإن فيديو هذا العام لا يدور حول الصمت في الأحداث الحية، والتي لا تزال تحيط بالأحداث الرياضية حتى الآن، بل حول إظهار صوت السرعة والتسارع، فضلاً عن أمل الشفاء المرتبط بها. من خلال إصدار صوت التسابق الحر، سيارات السباق القوية، بالإضافة إلى عرض تصميمها الجمالي، سرعتها الخالصة، شعور القيادة، التسارع والقوة، يتمثل الهدف في مشاركة النشوة والعاطفة التي تتماشى معها لمحبي الماركة.

من خلال سيمفونية السرعة 2021 (2021 Symphony of Speed)، تبني صانعة الإطارات المتميزة على نجاح أول إصدار العام الماضي من السيمفونية، سيمفونية الصمت (Symphony of Silence). بالتعاون مع الموسيقي المشهور عالمياً ديفيد جاريت، قامت هانكوك بتأليف نسخة مرتبة حديثاً من النشيد الرسمي للدوري الأوروبي UEFA في سياق شراكتها طويلة الأمد مع UEFA. مع وصول عالمي يصل إلى 20 مليون مشاهدة، ووصول إلى 55 مليون ظهور و 27 مليون مستخدم، أنهت هانكوك الصمت في الملعب قبل مباراة نهائي الدوري الأوروبي العام الماضي. يهدف فيديو الإصدار الأول إلى ربط المعجبين من خلال المشاعر، بالإضافة إلى إظهار أنه على الرغم من المسافة المادية، إلا أن الناس أكثر اتحاداً من أي وقت مضى. للاحتفال بالموسم الكروي الجديد القادم، تمت إعادة إصدار الفيديو الموسيقي لعام 2020 مؤخراً على قنوات هانكوك على وسائل التواصل الاجتماعي مع صور جديدة من الموسم الحالي، وهو أيضاً بمثابة إعلان تشويقي للإصدار الثاني لهذا العام.

سيتم نشر "سمفونية هانكوك للسرعة 2021م" على قنوات الشركة هذه في الفترة التي تسبق سباق 24 ساعة:

youtube.com/Hankook من الرابط التالي: https://youtu.be/uEyXKA8rDLU

سباق ADAC TOTAL 24h في نوربورغرينغ هو سباق لسيارات GT والسيارات السياحية. تم عقده على أنواع مختلفة من الحلبات منذ عام 1970، ومنذ عام 1984 على مزيج من حلبات Nordschleife و Grand Prix. يبلغ طولها 25,378 كيلومتراً و 89 زاوية، وهي تشكل أطول وربما أحد أصعب حلبات السباق في جميع أنحاء العالم. سيقام الحدث في عام 2021 للمرة 49 على التوالي من 3 إلى 6 يونيو.

يتوفر إصدار 2021 المعاد تصميمه من "سمفونية هانكوك للصمت 2021" على:

https://youtu.be/-cVQjpmtqmA

إلى جانب سيمفونية الصمت 2020 وسيمفونية السرعة 2021، تخطط هانكوك لمواصلة وتوسيع سلسلة "سيمفونية ..." في السنوات القادمة.

HankookSymphonyofSpeed20211
HankookSymphonyofSpeed20212