go to main dev

الإطارات الأصلية (شد بلد)

هانكوك للإطارات تقوم بتجهيز Perodua Axia و Bezza بإطارات Kinergy EX

2021. 05. 31

- سيتم تركيب إطار Kinergy EX المخصص لجميع الفصول من هانكوك على Axia و Bezza، وهما من أكثر الإطارات المتصدرة مبيعًا في ماليزيا
- تقدم إطارات Kinergy EX كفاءة مثالية في استهلاك الوقود لشركة Perodua، أول وأكبر مُصنِّع للمركبات الموفرة للطاقة (EEV) في ماليزيا

- أدت التكنولوجيا المتقدمة لشركة هانكوك بنجاح إلى استمرار العلاقة مع Perodua، أكبر شركة لتصنيع السيارات في ماليزيا


سيئول، كوريا، 27 مايو 2021 - ستزود شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات طرازات Axia و Bezza من Perodua بإطارات Kinergy EX. سيتم تركيب إطار Kinergy EX، وهو إطار مناسب لجميع الفصل للقيادة اليومية، على Bezza و Axia بقياس 175/65R14T لـ Axia و 175/60R15H لـ Bezza.

Perodua هي أكبر شركة لتصنيع السيارات في ماليزيا، والتي تمتلك 51.5٪ من حصة السوق في ماليزيا، وهي أيضاً أول وأكبر شركة لتصنيع السيارات الموفرة للطاقة (EEV) في ماليزيا مع Axia، هاتشباك، كأول طراز EEV تم إطلاقه في عام 2014 و Bezza، سيارة السيدان، التي تم إطلاقها للمرة الثانية في عام 2016. يعد الطرازان من بين السيارات الأكثر مبيعاً في ماليزيا، ويشتهران للاستخدام اليومي وكسيارة عائلية. كما أنهما يتماشيان مع الاتجاه العالمي نحو سيارات أكثر كفاءة في استهلاك الوقود. تجاوزت كل من Axia و Bezza المعيار بناءً على اللائحة رقم 101 للجنة الاقتصادية لأوروبا التابعة للأمم المتحدة (UN / ECE).

يتم تعزيز هذه الكفاءة من خلال إطارات المعدات الأصلية لشركة هانكوك. إن إطار هانكوك Kinergy EX ، وهو إطار لجميع الفصول يوفر للسائقين كفاءة مذهلة في استهلاك الوقود للمركبة وأداءً متميزاً، مناسب لسيارات 2021 Perodua Axia و Bezza من الأعمال السابقة. كان التركيز في تطوير هذا الإطار على تحقيق التوازن الكامل للقيادة اليومية بين راحة الركوب، والتحكم الفعال في الضوضاء، فضلاً عن الأداء الجيد للتآكل. لا يضمن نمط المداس لإطار Kinergy EX ، جنبًا إلى جنب مع مركب مداس السيليكا عالي التشتت ، أداء الكبح الأمثل والجر في الظروف الرطبة فحسب ، بل يقلل أيضًا من ضوضاء الطريق بالإضافة إلى التآكل مع تقليل مقاومة التدحرج لكفاءة الوقود.

لضمان قيادة آمنة كل يوم ، تم تجهيز هذا الجهاز القوي متعدد المستويات بهيكل قوي للغاية وسلك خرزي. تساعد هذه الميزات في منع الضرر أو تقليله وتوفر متانة محسّنة. كما يتمتع بأحزمة فولاذية عريضة مع حشو خرز صلب إضافي لتحسين أداء القيادة والتعامل. علاوة على ذلك ، تم تطبيق نظام مؤشر المحاذاة المرئية على Kinergy EX للسماح للسائقين بفحص محاذاة السيارة بسهولة من خلال مقارنة حالة التآكل الداخلية والخارجية للإطار.

يقول جيونغو بارك، نائب الرئيس التنفيذي ومدير قسم OE: " بدأت هانكوك للإطارات بتوريد إطارات المعدات الأصلية إلى Perodua في عام 2016 مع طراز Axia ثم أضافت Bezza إلى المحفظة في عام 2019"، "ويشرفنا مواصلة علاقتنا مع Perodua ، الخيار الأول في ماليزيا خاصة للسيارات ذات الجودة المعقولة وبأسعار معقولة. نعتقد أن تقنيتنا المتقدمة والتزامنا قادنا بنجاح إلى أن نصبح شريكاً موثوقًا به".

تعمل هانكوك للإطارات على ترسيخ مكانتها كشركة مصنعة للإطارات عالية الجودة من خلال النجاح في توسيع محفظة المعدات الأصلية في جميع أنحاء العالم. ستستمر هانكوك للإطارات في الالتزام من خلال الابتكارات المختلفة وأحدث تقنيات الإطارات لتوفير أقصى تجربة قيادة للعملاء. تتمتع هانكوك للإطارات بسجل حافل من حيث مصداقيتها كمورد OE في منطقة جنوب شرق آسيا، وتزويد إندونيسيا وتايلاند أيضاً.

HankookTireKinergyEX
PeroduaAxia
PeroduaBezza