go to main dev

سيارات الرياضية

هانكوك للإطارات توفر إطارات فائقة الأداء لتجربة قيادة أودي الرياضية

2021. 05. 27

- حدث أودي كوريا يتيح الفرصة لأكثر من 1000 عميل للاستمتاع بتشكيلة متنوعة من أودي
- سيتم تعزيز سيارات أودي عالية الأداء من خلال إطارات هانكوك الرائدة UHP وإطارات السباق الزلقة


سيئول ، كوريا ، 24 مايو 2021 - أعلنت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات أن الشركة ستزود العملاء بإطارات السباق فائقة الأداء (UHP) لدعم تجربة قيادة أودي الرياضية في أودي كوريا ، وهي حدث تجربة قيادة واسع النطاق للعلامة التجارية الألمانية للسيارات المقرر عقدها في الفترة من 28 مايو إلى 6 يونيو في Inje Speedium في مقاطعة غانغوون، كوريا الجنوبية.

حافظت هانكوك للإطارات على شراكة إستراتيجية صحية مع أودي، وتتوقع تعزيز العلاقات من خلال هذا التعاون. تقوم الشركة بتوريد إطارات المعدات الأصلية (OE) لطرازات مختلفة من العلامة التجارية الألمانية الرائدة للسيارات بما في ذلك سيارات السيدان أودي A3 و A4 ، والمركبات الرياضية المتميزة (SUV) بما في ذلك أودي Q3 و Q5 و Q7 و SQ7 و Q8 و SQ8 أيضًا مثل تشكيلة أودي RS التي تشمل أوديRS Q8 و RS7 سبورباك و RS6 أفانت و RS4 أفانت و RS5 كوبه و TT RS.

في تجربة قيادة أودي الرياضية، تخطط أودي كوريا لاستيعاب أكثر من 1000 عميل وتوفير فرصة لقيادة سيارات أودي عالية الأداء على مضمار السباق. سيتمكن المشاركون من تجربة الأداء القوي لموديلات أودي الرائدة بما في ذلك غران توريسمو و أودي e-Tron GT وطرازها الراقي أوديRS e-Tron GT. ومن بين السيارات التي ستتوفر لاختبار القيادة ، أودي RS7 ، الطراز الراقي من سلسلة RS عالية الأداء بالإضافة إلى أودي RS Q8 وأودي SQ8 من مجموعة سيارات الدفع الرباعي عالية الأداء.

سيتم تجهيز جميع المركبات إما بإطارات سباق هانكوك الرائدة أو الإطارات فائقة الأداء. فعلى سبيل المثال ، يُعد Ventus F200 إطارًا أملسًا للسباق لسطح جاف يتميز بقبضة ممتازة وأداء تحكم ومتانة. يوفر Ventus S1 evo3 و Ventus S1 evo3 SUV الهدوء والقيادة المريحة والتوجيه المتميز والقبضة المستقرة بالإضافة إلى أداء الكبح القوي على الأسطح الرطبة.

يقول سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا: "لقد أنشأت هانكوك بالفعل تقليداً طويلاً في توفير المعدات الأصلية لسيارات أودي الشهيرة عالمياً. يسعدنا أن نكون قادرين على دعم مثل هذا الحدث الواسع النطاق لشركة أودي في كوريا. مع إطاراتنا، تريد هانكوك مساعدة العملاء على تجربة أداء أودي إلى أقصى حد".

بالإضافة إلى ذلك، تخطط هانكوك للإطارات أيضاً لعرض مقطورات السيارات الكورية الأولى التي صنعتها هانكوك في موقع الحدث لدعم تقدم ثقافة رياضة السيارات. تقدم هانكوك مقطورات رياضة السيارات لاستخدامها في الاجتماعات الاستراتيجية للفرق التي ترعاها هانكوك في سباقات رياضة السيارات التي تقام في كوريا.

AudiKoreasAudiSportDrivingExperience
AudiRSQ8
AudiRS6Avant