go to main dev

سيارات الرياضية

فريق هانكوك FFF للسباق يحصل على كيلومترات ثمينة قبل انطلاق سباق 24 ساعة الكلاسيكي في نوربورغرينغ

2021. 05. 24

تمتع فريق هانكوك FFF للسباق ببروفات ناجحة في نوربورغرينغ في نهاية هذا الأسبوع. قبل سباق ADAC TOTAL 24h في بداية يونيو، استخدم الفريق الاختبار الذي استمر لمدة يومين، والذي تضمن سباق التأهيل، لإكمال دورات تدريبية واسعة النطاق واختبارات الإطارات وأعمال التجهيز على Lamborghini Huracán GT3 EVO. أنهى الرباعي المؤلف من ماركو مابيلي وفرانك بيريرا وميركو بورتولوتي وجياكومو ألتوي المباراة النهائية في نهاية الأسبوع الاختباري ، سباق التصفيات الذي استمر ست ساعات يوم الأحد ، في المركز التاسع عشر بعد 41 لفة من السباق. تدعم هانكوك الفريق في Eifel Classic بمنتجاتها الراقية Ventus Race وخبرة مهندسيها.


نيو إيسنبرج، ألمانيا، 11 مايو 2021 - في غضون أربعة أسابيع فقط ، سيصطف فريق هانكوك FFF للسباق مع Lamborghini Huracán GT3 EVO في سباق 24 ساعة على حلبة نوربورغرينغ. في نهاية هذا الأسبوع ، أتاح الاختبار النهائي "في الجحيم الأخضر" لجميع الفرق فرصة أخيرة لأداء أعمال إعداد مكثفة. على مدار جولتي التصفيات، تصفيات Top-30 المؤهلة والسباق الختامي الذي استمر ست ساعات يوم الأحد، عمل فريق هانكوك FFF للسباق وسائقوه الأربعة - مابيلي و بيريرا و بورتولوتي و ألتوي - بشكل مكثف للعثور على المجموعة المثلى، وتحسين التناسق ، وممارسة الإجراءات أثناء بيت ستوب وتغيير السائقين.

بدأ ماركو مابيلي سباق الأحد على عجلة قيادة السيارة # 63 Lamborghini Huracán GT3 EVO لفريق هانكوك FFF للسباق. في درجات الحرارة الصيفية في جبال إيفل ، أنتج ميدان سيارات 81 سباقًا مليئًا بالمنافسة والحركة المثيرة. حددت المجموعة الرباعية من السائقين أوقات دورات سريعة باستمرار على مدار الست ساعات، وعلى الرغم من وجود بعض الازدحام المروري في بعض الأحيان، تمكنت من الابتعاد عن أي مواقف خطيرة. كالعادة، كان أداء إطارات سباق هانكوك قوياً، مما أثار الإعجاب بمستوى عالٍ من الاتساق والموثوقية حول حلبة نوربورغرينغ البالغ طولها 25.378 كيلومتراً 24 ساعة. كان مابيلي مرة أخرى على عجلة القيادة في المرحلة الأخيرة من السباق ، وعبر خط النهاية في المركز التاسع عشر.

مانفريد ساندبيشلر، مدير هانكوك موتور سبورت أوروبا: "نحن سعداء بالاختبار النهائي قبل 24 ساعة الكلاسيكية في نوربورغرينغ. يتضمن مثل هذا السباق الطويل الكثير من الإجراءات وإعدادات السيارات، والتي يجب أن تمارس جميعها. تمكنا من القيام بذلك على نطاق واسع على مدار اليومين. استخدم السائقون الأربعة أيضاً برنامج الاختبار الشامل لاكتساب خبرة قيمة في قمرة القيادة. تمنح إطاراتنا فريق القيادة الرباعي الطمأنينة والثقة اللازمتين. هذا أساس جيد لسباق ناجح في بداية يونيو. نحن جاهزون!"

يقام سباق ADAC TOTAL رقم 49 لمدة 24 ساعة في نوربورغرينغ في الفترة من 3 إلى 6 يونيو.

HankookFFFRacingTeamgetsvaluablekilometersunderitsbeltaheadofthe24hourclassicattheNürburgring1
HankookFFFRacingTeamgetsvaluablekilometersunderitsbeltaheadofthe24hourclassicattheNürburgring2
HankookFFFRacingTeamgetsvaluablekilometersunderitsbeltaheadofthe24hourclassicattheNürburgring3
HankookFFFRacingTeamgetsvaluablekilometersunderitsbeltaheadofthe24hourclassicattheNürburgring4
HankookFFFRacingTeamgetsvaluablekilometersunderitsbeltaheadofthe24hourclassicattheNürburgring5