go to main dev

شركة

هانكوك وشركاؤها تمدد مذكرة التفاهم مع KAIST لمواصلة تشغيل مركز HK-KAIST الرقمي للإبداع

2021. 05. 21

- توافق على المضي قدماً في المرحلة الثانية من مركز HK-KAIST للإبداع الرقمي مع KAIST لتطوير قدرات الإبداع القائمة على التكنولوجيا

- تتبع المرحلة الأولى من الشراكة بين الصناعة والأوساط الأكاديمية التي تؤدي إلى تطبيقات ناجحة باستخدام التقنيات الرقمية التي تتضمن الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء

- المرحلة الثانية مصممة لتعزيز المواهب الإبداعية والابتكار التكنولوجي من خلال سبعة مشاريع جديدة


سيئول، كوريا، 18 مايو 2021 - مددت شركة هانكوك وشركاؤها محدودة المسؤولية، شركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا القابضة محدود المسؤولية، اتفاقيتها مع المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا (KAIST) لمواصلة تشغيل مركز HK-KAIST للإبداع الرقمي اليوم في هانكوك تكنومود في دايجون، كوريا. تسعى الشراكة إلى تعزيز التعاون لتأمين محركات النمو المستقبلية وقدرات الابتكار القائمة على التكنولوجيا.

KAIST هي جامعة العلوم والتكنولوجيا الرائدة في كوريا الجنوبية. وقعت هانكوك أول اتفاقية مع KAIST في عام 2019 وأنشأت مركز HK-KAIST للإبداع الرقمي، وهو مشروع مشترك قائم على التعاون بين الصناعة والأوساط الأكاديمية لتسريع البحث والتطوير وكفاءة التكنولوجيا الرقمية من خلال التحول الرقمي. شارك أساتذة بارزون من KAIST بقيادة البروفيسور يونغجاي جانغ من قسم الهندسة الصناعية والنظم والذي يشغل أيضاً منصب رئيس مركز الإبداع الرقمي عن كثب في المشاريع التي تتناول الابتكار في الإنتاج والبحث والتطوير من خلال تطبيق التقنيات الرقمية الجديدة.

في أول عامين، نفذ مركز الابتكار الرقمي HK-KAIST اثني عشر مشروعاً بحثياً أدت إلى إنجازات مهمة وقابلة للتبني على الفور حيث استفاد من قدرات هانكوك في البحث والتطوير والإنتاج. تتضمن بعض الأمثلة نظام التصميم المركب الافتراضي (VCD) الذي يتنبأ بخصائص مركب الإطارات باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI)، وعملية الفحص التلقائي المطبقة مع المستشعرات الرقمية، ونظام هانكوك لمراقبة الحالة Plus (CMS +) الذي يكتشف الشذوذ في المنشأة مقدماً باستخدام الذكاء الاصطناعي و إنترنت الأشياء.

من خلال التعاون الممتد الذي يبدأ اليوم، ستركز هانكوك و KAIST على توسيع الدراسة المشتركة باستخدام بيانات مختلفة من سبعة مشاريع جديدة. تتضمن هذه التجارب أمثال "الهندسة العكسية للذكاء الاصطناعي للوصفات وبناء نماذج البيانات الضخمة المؤتمتة"، و "تطوير نموذج التعلم الآلي للتنبؤ بخصائص المركب على أساس البنية الجزيئية" و "تطوير التكنولوجيا لتعزيز التنبؤ الافتراضي القائم على الذكاء الاصطناعي".

ستتعاون هانكوك وشركاؤها مع KAIST أيضاً لتطوير تقنيات مبتكرة وتعزيز المواهب الإبداعية التي تلبي احتياجات المواقع الصناعية. علاوة على ذلك، تدير هانكوك وشركاؤها برنامج التدريب التنفيذي الخاص بها للإبداع الرقمي لتحسين القدرات الرقمية الداخلية بالإضافة إلى برامج التدريب لتعزيز الخبراء الداخليين في مجال الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة.

بالإضافة إلى الإنجازات التي تحققت بالتعاون مع KAIST، أثبتت هانكوك دافعها الدؤوب للابتكار القائم على أفضل التقنيات في فئتها. تشمل الأمثلة تطويراً مشتركاً مع SK Planet، وهي شركة رائدة في مجال البيانات والاختبار، لتطوير حل في الوقت الفعلي للكشف عن مخاطر الطرق والإخطار عنها استناداً إلى الذكاء الاصطناعي الذي أقرته وزارة الأراضي والبنية التحتية والنقل الكورية ليتم تنفيذه على الطرق في كوريا، وشراكة مع UB1st، المزود الرائد لخدمات إدارة الأسطول في كوريا ، لتطوير تقنيات الإطارات وحلول إدارة الأسطول باستخدام البيانات في الوقت الفعلي.