go to main dev

سيارات الرياضية

هانكوك تواصل شراكتها مع سوبركار فيست لعام 2021

2021. 05. 17

تم الإعلان عن شركة هانكوك للإطارات بالمملكة المتحدة كراعٍ رسمي للإطارات لمهرجان سوبركار فيست مرة أخرى. الحدث عبارة عن مهرجان تحت عنوان السيارات الخارقة يعرض أفضل السيارات الخارقة الكلاسيكية والعصرية على الإطلاق. نظراً للنجاح الأول للحدث في عام 2019م، سيستضيف مهرجان سوبركار فيست حدثين هذا العام: "سوبركار فيست: مدرج الإقلاع" في مطار سايول، نورثامبتونشاير، و"سوبركار فيست: الهضبة"، عودة إلى شيلسلي والش هيل كلايمب، ورشسترشاير.

دافينتري، المملكة المتحدة، 13 مايو 2021 - تم الإعلان عن شركة هانكوك لصناعة الإطارات المتميزة كراعٍ رسمي للإطارات في مهرجان سوبركار فيس للعام الثاني. بعد الظهور الأول الناجح للحدث في 2019 في شيلسلي والش، سيستضيف منظمو الحدث حدثين طوال عام 2021. سيقام حدث سوبركار فيست: مدرج الإقلاع في 30 مايو في مطار سايول في نورثامبتونشاير، والذي سيشهد مواجهة السيارات الخارقة وجهاً لوجه على مدرج يبلغ طوله كيلومتر واحد، بينما سيعود حدث سوبركار فيست: صعود الهضبة إلى شيلسلي والش هيل كلايمب التاريخية، في قلب ريف ورشسترشاير الخلاب في 29 أغسطس 2021، لعرض أفضل قدرات قيادة السيارات الخارقة لأنها ستصعد الهضبة. سيقدم كلا الحدثين حركة بلا توقف، بما في ذلك العروض التجريبية للسيارات الخارقة الحصرية، والسيارات الكلاسيكية، ورياضة السيارات، والأكشاك التجارية، والموسيقى الحية، وفرصة الاقتراب من الشخصيات بالسيارات في "ذا بادوك".

تتمتع هانكوك بروابط قوية في رياضة السيارات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك سلاسل W وسلاسل 24-hour GT و سوبركار تشالنج و بريتيش F4 بالإضافة إلى راديكال والتي ستظهر جنباً إلى جنب مع هانكوك في سوبركار فيست: مدرج الإقلاع. كما سيتم عرض أحدث إطارات هانكوك الرئيسية، Ventus S1 Evo 3، وهو إطار فائق الأداء للسيارات الفاخرة عالية الأداء، وإطار Kinergy 4S2 طوال الموسم الذي يقدم أداءً على مدار العام، مهما كان الطقس.

قال تشانغ يول هان، المدير العام لشركة هانكوك للإطارات بالمملكة المتحدة: "بعد نجاح عام 2019، يسعد هانكوك أن يتم اختيارها مرة أخرى كراعٍ رسمي للإطارات لعام ثانٍ. هذه فرصة رائعة لنا لعرض ماركة هانكوك وإطاراتنا العالمية لعشاق السيارات وأصحاب السيارات الخارقة".

HankookcontinuespartnershipwithSupercarFestfor20211