go to main dev

الإطارات الأصلية (شد بلد)

إطارات هانكوك تاير الجديدة للباصات وحافلات السفر، سمارت تورينج Al22، متاحة الآن بالكامل على مستوى العالم

2021. 05. 13

- تم تصميم إطارات الباصات وحافلات السفر الجديدة لجميع الموسم لتوفير الراحة الاستثنائية والحد الأقصى من المسافة
- تنطلق في آسيا بعد أول ظهور ناجح في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط


سيئول، كوريا، 11 مايو، 2021 - أعلنت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات عن إطلاق إطارات الباصات وحافلات السفر الجديدة لجميع الموسم، سمارت تورينج AL22.

إنها الآن متاحة بالكامل في جميع الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم، تدخل إطارات سمارت تورينج AL22 في السوق الآسيوية التي اكتسبت بالفعل موافقة مدوية نظراً لجودتها العالية وموثوقيتها في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط. إن إطارات سمارت تورينج AL22 مصممة خصيصاً لتطبيقات الباصات وحافلات السفر، لتوفر الراحة الاستثنائية والحد الأقصى من المسافة مما يجعلها خياراً مثالياً للسفر لمسافات طويلة.

تتميز إطارات سمارت تورينج AL22 بمجموعة متشابكة من أنماط التعرج والسطح الخارجي ذي الحزوز المستقيمة لضمان أداء القيادة المستقيمة الممتازة في جميع الأوقات. يحتوي السطح الخارجي لها أيضاً على ضلع مركزي لخفض مقاومة الدوران وإدارة الاستقرار للتأكد من أقصى قدر من المسافة وأداء التشغيل.

فضلاً عن ذلك، يتم ترتيب النمط هيكلياً بطريقة تقلل بشكل كبير من ضوضاء الدوران، مما يؤدي إلى راحة الركوب الفائقة. حتى أنها اكتسبت =أعلى درجة على مستوى PBN (ضوضاء المرور) حسب اللوائح الأوروبية.

تم تحقيق التوفير في الوقود بواسطة تركيب السطح الخارجي للإطار، وهو مركب أسود كربوني في بنية بوليمرية توفر مقاومة محسنة للتآكل. علاوة على ذلك، تضمن الحزوز المضاعفة ثلاثية الأبعاد الجر الجيد واستجابة فرامل رائعة في السرعات العالية.

تقوم هانكوك للإطارات بتوسيع محفظة المعدات الأصلية (OE) في قطاع المركبات التجارية. على سبيل المثال، أصدرت الشركة أول إطاراتها المخصصة للباصات الكهربائية سمارت سيتي AU06 لأول مرة في عام 2020. تتميز إطارات حافلات المدينة المبتكرة هذه بتصميم قالبي تم تصميمه على غرار الدارات الكهربائية وهي مجهزة بالتكنولوجيا المبتكرة لزيادة كفاءة الحافلات الكهربائية.

يقول سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا: "إن خصائص إطارات سمارت تورينج AL22 لا توفر الحد الأقصى من الراحة للركاب أثناء السفر، بل إنها تؤدي لتعظيم راحة القيادة والإدارة". "نحن نسعى إلى استهداف السوق العالمية لإطارات الحافلات بإطارات AL22 الخاصة بنا للسفر الإقليمي والمسافات الطويلة، AU04 للمسافات القصيرة والقيادة في البلدات، و AU06 لسوق الحافلات الكهربائية".

HankookTirenewbuscoachtireSmartTouringAL22nowfullyavailableglobally1
HankookTirenewbuscoachtireSmartTouringAL22nowfullyavailableglobally2