go to main dev

شركة

هانكوك وشركاؤها تعلن عن "S.T.R.E.A.M" في الاحتفال بالذكرى الثمانين.

2021. 05. 11

- يمثل ‘S.T.R.E.A.M.’ اختصاراً لـ (Smart Energy, Tire & Core biz, Rising Tech, Electrification, Automation and Mobility) أي الطاقة الذكية، تاير آند كور بيز، التكنولوجيا الصاعدة، إلكتريفيكيشن، التشغيل الآلي والحركة.
- محفظة استثمارات الأعمال المصممة لتطوير محركات نمو جديدة والقيادة المتقدمة في فئات الصناعة في المستقبل.
- شعار الذكرى الثمانين يسلط الضوء على عقلية الشركة المتحدية والالتزام بالنمو المستمر


سيئول، كوريا، 10 مايو، 2021 - شركة هانكوك وشركاؤها محدودة المسؤولية، شركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا محدودة المسؤولية، تعلن عن ‘S.T.R.E.A.M.’، وهي محفظة أعمال طويلة الأجل وجديدة تهدف إلى تعزيز محركات النمو الجديدة في المستقبل بما يتماشى مع الاحتفال بالذكرى الثمانين للشركة اليوم. كما أعلنت هانكوك & وشركاؤها أيضا التزاماً متجدداً بزيادة القدرة التنافسية واكتساب قيادة أقوى في الأعمال الأساسية للشركة.

يقدم كل حرف من "S.T.R.E.A.M" التوجيهات الأساسية حول ما تتجه هانكوك إليه في المستقبل. بدءاً من الحرف "S" الذي يعني Smart Energy (الطاقة الذكية) في أمثال الطاقة المتجددة والبطاريات الصديقة للبيئة، "T" تمثل Tire & Core biz (تاير آند كور بيز). يشير الحرف "R" إلى (Rising Tech) أو التكنولوجيا الصاعدة والتي سيتم تكييفها لتنويع محفظة الأعمال. الحرف "E" هو اختصار لكلمة Electrification والحرف "A" لكلمة Automation والكفاءة من خلال التكنولوجيا المتقدمة مثل الروبوتات، في حين أن "M" تمثل (Mobility ) الحركية كصناعة بأكملها.

تبحث هانكوك وشركاؤها، التي أطلقت كشركة شاملة قابضة في أبريل، بنشاط عن الاستثمار وفرص M&A في قطاع ‘S.T.R.E.A.M.’ من خلال تعزيز القوى العاملة لتأمين محرك نمو جديد. قدمت الشركة شعاراً جديداً "هانكوك تخلق دفق المستقبل" باستخدام كلمة "دفق STREAM" للإشارة إلى التدفق الحالي أو المستمر. تخطط هانكوك وشركاؤها لتوسيع محفظة أعمالها في المستقبل بما يتماشى مع التكنولوجيا في الاتجاه الذي يحتفظ بالتغيير.

كشف النقاب جنباً إلى جنب عن ‘S.T.R.E.A.M.’، وهو شعار الذكرى الثمانين للاحتفال بإنجازات الشركة والذي نشأ طوال تاريخها الممتد إلى 80 عاما ويسلط الضوء على نمو الشركة من خلال العزم على متابعة النمو المستدام بواسطة الابتكار، لا سيما مع العقلية المتحدية والالتزام المستمر بالبحث والتطوير. يصور الشعار الفعال رقم 80 جنبا إلى جنب مع الأصول الأساسية للشركة التي تشمل تكنوبليكس، المقر الرئيسي في كوريا والذي يدل على مصدر الابتكار والنمو بناء على ثقافة الشركات الفريدة التي تسمى الثقافة الاستباقية وتشجع روح التحدي والابتكار الإبداعي. تنضم شركة هانكوك تكنودوم، وهي منشأة البحث والتطوير المركزية للشركة ومقدمة التقنيات الأصلية والتقنيات المستقبلية الجديدة جنباً إلى جنب مع تكنورينغ، أكبر موقع لاختبار الإطارات في آسيا، إلى تكنوبليكس في الشعار.

تأسست هانكوك وشركاؤها في عام 1941 كأول شركة إطارات في كوريا الجنوبية واستمرت في عقلية التحدي والابتكار لتصبح علامة تجارية أساسية في صناعة السيارات. في عام 2012م، تم تقسيم هانكوك إلى كيانين، وبالتالي تم إنشاء شركتها القابضة. في وقت سابق من هذا العام، اندمجت هانكوك وشركاؤها مع شركة هانكوك أطلس بي إكس لحلول الطاقة، وهي خطوة استراتيجية لتعزيز كفاءاتها الأساسية للصناعات والحلول المستقبلية الصاعدة. تظل الأولويات الرئيسية لشركة هانكوك متمثلة في السعي المستمر لإظهار الهدف الأعلى لرائد التكنولوجيا الذي يضفي تأثيراً إيجابياً في المجتمع والبيئة الخاصة بعلامة تجارية متميزة. لا تقدم الشركة أي تنازلات في تحقيق النمو المتبادل والمستدام حيث يمكن ملاحظة ذلك من خلال الجهود التي بذلت لتحقيق أعلى معايير ESG، بما في ذلك الأنشطة الاجتماعية للشركات، والإدارة الأخلاقية، والإدارة البيئية، ومبادرات الإدارة المنهجية الأخرى.

تواصل الشركة التابعة الرئيسية، هانكوك للإطارات والتكنولوجيا، توسيع شراكاتها الإستراتيجية مع العلامات التجارية العالمية للسيارات المتميزة مثل بورش ومرسيدس بنز وبي إم دبليو وأودي، مما يدل على تقدير الشركة للجهود الرامية إلى البحث والتطوير المستمر والتكنولوجيا المتطورة. تزود هانكوك حالياً إطارات المعدات الأصلية (OE) لـ 320 طرازاً من السيارات من 46 علامة تجارية للسيارات حول العالم، بما في ذلك الطرازات الرائدة وعالية الأداء. علاوة على ذلك ، تشارك هانكوك للإطارات والتكنولوجيا بنشاط في مبادرات الاستدامة العالمية. وقد تم الاعتراف بجهودها في عالم مؤشرات الاستدامة في داو جونز (DJSI World) لمدة خمس سنوات متتالية.

ستعمل هانكوك وشركاؤها على تعزيز القدرة التنافسية للشركات الرئيسية مع إجراء استثمارات سليمة لاكتشاف فرص عمل جديدة في إطار محفظة الشركة المنشأة حديثاً. تخطط هانكوك وشركاؤها لبناء استراتيجيات متوسطة إلى طويلة الأجل للاستجابة بفعالية للتغيرات في بيئة الأعمال، وتحسين كفاءة الإدارة من خلال الانخراط في التخصيص الفعال للموارد، وتعزيز محفظة علامتها التجارية المتكاملة التي تعزز العلامة التجارية العالمية "هانكوك" لتعزيز قدرتها التنافسية في بيئة أعمال عالمية سريعة التغير.

HankookCompany80thanniversaryemblem
HankookCompanyheadquartersofficeTechnoplex