go to main dev

سيارات الرياضية

هانكوك وقوة الفتيات: سلسلة W تبدأ على إطارات هانكوك في سباقات الفورمولا 1 في عطل نهاية الأسبوع.

2021. 05. 10

- أصبحت هانكوك مرة أخرى الشريك الحصري لإطارات سلسلة W في عام 2021 بإطارات Ventus Race عالية الجودة.
- لأول مرة في تاريخ رياضة سباق السيارات، سيتم دعم فورمولا 1 من قبل سلسلة السباقات ذات المقعد الواحد والتي تضم سائقات سيدات فقط.


نيو إيسنبرج ، ألمانيا ، 6 مايو 2021 - تم إطلاق سلسلة W في عام 2018 لتزويد السائقات الشابات بفرصة اكتساب خبرة عملية في رياضة سباق السيارات والتطور كسائقات. تعمل هانكوك للإطارات كمورد حصري للإطارات منذ الموسم الافتتاحي للسلسة عام 2019. على مدار الجولات الست، بما في ذلك الأحداث في هوكنهيم وزولدر و براندس هاتش، قدمت شركة Ventus Race المصنعة للإطارات المتميزة لجميع السائقين الدعم الأمثل بأدائها المثير للإعجاب باستمرار. كما أن المستوى العالي من الاتساق الذي أظهرته إطارات السباقات صنعت أيضاً لبعض السباقات المثيرة.

>"تعد الثقة في أداء الإطارات أمراً حيوياً عندما تصل السرعة إلى أقصى حد، وقد ساعدت جودة إطارات هانكوك واتساقها في جميع الظروف خلال الموسم الأول من سلسلة W جميع السائقين على التركيز على السباقات التي أنتجت الكثير من المنافسات المثيرة على المضمار. سيكون هذا العام تحدياً أكبر لأننا نزور ثماني حلبات جديدة مع الفورمولا 1، لكنني أعلم أن فريق هانكوك سيرتقي إلى مستوى الحدث مرة أخرى، مما يسمح لي أنا ومنافساتي بالتألق في أكبر مرحلة في سباق السيارات"، قالت البريطانية جيمي تشادويك أول بطلة في سلسلة السباقات النسائية.

>بعد إلغاء موسم 2020 بسبب جائحة كوفيد -19 ، عادت سلسلة W بقوة هذا العام وستصطف مرة أخرى على إطارات سباق هانكوك - هذه المرة كجزء لا يتجزأ من أحداث فورمولا 1. يتكون التقويم من ثماني جولات، والتي ستقام بالتوازي مع ذروة سباقات السيارات. ستكون الأولى في 26 يونيو في Le Castellet بفرنسا. ستخوض السائقات الـ 18 ختام الموسم بسياراتهن المتطابقة من الفورمولا 3 بقوة 270 حصاناً في 30 أكتوبر في المكسيك. قبل ذلك، ستزور السلسلة أيضاً الدورات في سبيلبرغ (النمسا)، سيلفرستون (بريطانيا العظمى)، بودابست (المجر)، سبا فرانكورشان (بلجيكا)، زاندفورت (هولندا) وأوستن (الولايات المتحدة الأمريكية).

>قال ديف رايان ، مدير السباقات في سلسلة W : "تتمتع هانكوك بخبرة واسعة في رياضة سباق السيارات وكانت شريكاً ممتازاً منذ بداية رحلتنا. نحن نعلم أنهن سيقدمن مرة أخرى أداءً ممتازاً، سواء من حيث الإطارات أو الدعم على جانب المسار الذي يقدمنه، حيث نتسابق في ثمانية من أكثر حلبات العالم شهرة هذا الموسم بالشراكة مع فورمولا 1. "

>قال سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك للإطارات والتكنولوجيا، "لقد دعمت هانكوك سلسلة W كشريك حصري للإطارات منذ اليوم الأول لأننا نريد مساعدة السائقات الشابات على ترسيخ أقدامهن وإثبات أنفسهن في عالم رياضة السيارات الذي لا يزال يسيطر عليه الذكور. يسعدنا أن نكون قادرين على دعم سلسلة W مرة أخرى في عام 2021م، الآن على نفس خطى فورمولا 1. مع إطارات Ventus Race، تريد هانكوك مساعدة السائقات لإظهار ما يمكنهن فعله بالضبط على المسرح الدولي".

WSeries20191
WSeries20192