go to main dev

شركة

شركة Hankook للإطارات تحصل على مرتبة الشرف في قطاع إدارة الكربون من مشروع الكشف عن انبعاثات الكربون (CDP)

2021. 05. 10

- شركة Hankook للإطارات تفوز بالجائزة في حفل توزيع جوائز مشروع الكشف عن انبعاثات الكربون المعني بتغير المناخ في كوريا لعام 2020
- انعكاس الإنجاز على التزام Hankook بإدارة الاستدامة البيئية


سيول، كوريا، 30 أبريل 2021 – مُنحت شركة الإطارات العالمية الرائدة Hankook للإطارات مرتبة الشرف في قطاع إدارة الكربون من قبل CDP (مشروع الكشف عن انبعاثات الكربون سابقًا) تقديرًا لأدائها في الاستجابة لعملية تغير المناخ والأمن المائي.

مشروع الكشف عن انبعاثات الكربون هي منظمة دولية غير ربحية تقوم بتقييم الشفافية البيئية للشركات وإجراءاتها بشأن تغير المناخ والغابات ومشاريع الإفصاح عن أمن المياه. إلى جانب مؤشر داو جونز للاستدامة، يعتبر تقرير مشروع الكشف عن انبعاثات الكربون السنوي أحد أكثر المؤشرات الموثوقة للحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات. حيث سَجَل الشركات من D- إلى A. وحققت Hankook للإطارات A- في نتائج مشروع الكشف عن انبعاثات الكربون لعام 2020.

تقديرًا لالتزام Hankook للإطارات بإدارة الاستدامة البيئية، منح مشروع الكشف عن انبعاثات الكربون شركة Hankook للإطارات مرتبة الشرف في قطاع إدارة الكربون. تم منح الجائزة في حفل توزيع جوائز تغير المناخ في كوريا لعام 2020 الذي استضافته المنظمة الكورية لمشروع الكشف عن انبعاثات الكربون في 28 أبريل. ليست هذه هي المرة الأولى الذي يعترف فيه مشروع الكشف عن انبعاثات الكربون بتفاني Hankook في مجال الشفافية والعمل البيئي، حيث فازت Hankook سابقًا بجائزة قطاع إدارة الكربون أربع مرات في الأعوام 2014 و2015 و2017 و2018. علاوة على ذلك، تم ترشيح Hankook ضمن قائمة متصدري مشاركة الموردين لعام 2018 لدى مشروع الكشف عن انبعاثات الكربون (CDP)، حيث كانت من بين الشركات الأعلى تصنيفًا لمشاركة الموردين في تغير المناخ.

يؤكد هذا الإنجاز على التزام Hankook بأهداف المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تشمل استخدام مواد مستدامة بنسبة 100% بحلول عام 2050 وتقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بنسبة 50% بحلول عام 2050 مقارنة بعام 2018. تشارك الشركة أيضًا في مبادرات الاستدامة مع الميثاق العالمي للأمم المتحدة (UNGC) وتعزز السياسات المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات مثل سياسة استخدام المطاط الطبيعي والمستدام.

تقوم Hankook بدمج مبادرات رعاية البيئة ليس فقط في عملية الإنتاج بل أيضًا في البحث والتطوير. على سبيل المثال، قللت Hankook من مقاومة دوران الإطارات إلى الحد الأدنى لتحسين كفاءة استهلاك الوقود للمركبات وتقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في نهاية المطاف. الشركة رائدة في أنشطة مثل حساب كمية التخفيف من غازات الاحتباس الحراري إلى قيمة نقدية وانعكاسها في عملية الاستثمار.

وفي هذا الصدد صرح السيد/ سويل لي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Hankook للإطارات والتكنولوجيا: "لطالما اعتَبرت Hankook عملية تغير المناخ قضية بالغة الأهمية، وقد التزمت بشدة بالاستدامة البيئية" . "وإننا سنواصل بذل جهودنا لجعل العالم مكانًا أكثر استدامة. حيث تشمل جهودنا الإفصاح الشفاف عن المعلومات المتعلقة بالاستجابة لتغير المناخ كل عام بالإضافة إلى أخذ زمام المبادرة في ريادة المنتجات الصديقة للبيئة".

بالإضافة إلى الاعتراف الذي ذكره مشروع الكشف عن انبعاثات الكربون، أسفرت جهود Hankook في مجال الاستدامة البيئية عن تحقيق العديد من الإنجازات مؤخرًا. تم ترشيح Hankook لمؤشر داو جونز العالمي للاستدامة للعام الخامس على التوالي، وحصلت على الميدالية البلاتينية من قبل شركة EcoVadis، وهي واحدة من أرقى الجوائز في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات. في الحقيقة لا تُمنح هذه الميدالية إلا للشركات التي تتربع في أعلى 1% من قطاعها الصناعي أهمية. كما فازت الشركة بالجائزة الذهبية، وهي أعلى إنجاز، مع تقرير المسؤولية الاجتماعية للشركات 2019 في حفل توزيع جوائز Galaxy 2020 الذي نظمته شركة MerComm Inc.

CDPClimateChangeKoreaAwards2020heldonApril28