go to main dev

شركة

«هانكوك تاير» تزود طراز السيارة الجديد "فورد رينجر 2019" بإطارين دينابرو أصليين

2019. 04. 23

  • - صُمِّم الإطار المناسب لكل الفصول للسير على الطرق الوعرة مع معامل اهتراء أعلى مما يزيد من فترة عمر الإطار والثبات على الطريق بشكل أفضل تحت كل ظروف القيادة.
  • - تعاون «هانكوك تاير» للإطارات و«فورد» حول التكنولوجيا وابتكار تصميم إطار مناسب للطرق الوعرة

19 ديسمبر 2018 (سول، كوريا الجنوبية) - تواصل «هانكوك تاير» للإطارات تعاونها مع «فورد موتورز» للسيارات عن طريق تجهيز سيارات فورد رينجر الجديدة طراز 2019 بقطعتين أصليتين من الإطارات للشاحنات الأيقونية متوسطة الحجم. هذا ومن المقرر أن تُجهَّز سيارات فورد رينجر بإطارات دينابرو إتش تي [نموذج RH12] المُقدّمة من هانكوك مع إتاحة إطار دينابرو AT-m [نموذج RF10] لمنح خيار الطرق الأكثر وعورة.

يتميز إطار دينابرو إتش تي بكونه إطار مميز ومثالي للسير على الطرق السريعة، فضلاً عن تصميمه بصورة مُثلى لبقاء الإطار لعمر أطول وإمكانية السير فوق الثلوج. كما يتميز هذا الإطار باتساع مساحة سطح التلامس مع الطريق لتحقيق مزيد من الثبات على الطريق وتحقيق توازن على نحو أفضل في مختلف ظروف القيادة. كما يُتاح مع مجموعة إطارات الطرق الوعرة لسيارات FX4 من فورد رينجر إطار دينابرو AT-m والذي يتميز بأعلى درجات المتانة والتحمل مما يجعله مناسب لكافة أنواع الطرق بفضل تصميمه الذي يدعم الإمكانات الهائلة لسيارة فورد رينجر للسير على الطرق الوعرة. يمنع إطار دينابرو AT-m حدوث أي تمزقات والوقاية من الآثار الناجمة نتيجة السير على الأجسام الحادة والمدببة، بفضل وجود هيكل مطاطي مُعزز وجهاز قياس مطاطي لتحسين مستوى تسلق الأماكن المرتفعة كالتلال وضمان مستوى الثبات سواء على الطرق المستوية أو الوعرة، فضلاً عن وجود تصميم لنموذج وكتلة بنائية أكثر متانة. من المقرر أن يتم تجهيز سيارات فورد رينجر بأحجام إطارات 265/60R18 A/T BSW و265/60R18 A/T OWL و265/65R17 A/T OWL و255/70R16 AS BSW وLT 265/65R17 A/T OWL.

تتلخص في الطراز الجديد من فورد رينجر لعام 2019 خبرة 100 عامًا تمتعت فيها شاحنات فورد بعوامل المتانة والصلابة والتحمل والتصميم الهندسي الرائع. تعمل سيارات رينجر بمحرك إيكوبوست بسعة 2-3 لتر مقرونًا بناقل حركة تلقائي ذات 10 سرعات، ويتميز الهيكل بخط حزامي مرتفع مما يمنح السيارة شكلاً هجوميًا قويًا، فيما تقدم الشبكة الأمامية والواقي الزجاجي مظهرًا جماليًا مُخصصًا لتقديم المساعدة أثناء الحركة الهوائية والحد من صوت الرياح. ويتميز هذا الطراز بوجود عتبات متدلية قصيرة لتحسين مستوى السير على الطرق الوعرة عن طريق إزالة العقبات والأجسام التي تُشكل عوائق أمام مسار السيارة.

كما تتميز سيارات رينجر بشكلها الرياضي الرائع وزوايا المغادرة المناسبة التي توضح أقصى ميل يمكن للسيارة صعوده من المستوى الأفقي دون إتلاف الجزء الخلفي للسيارة مما يجعلها خيارًا محبذًا لهؤلاء المتحمسين للسير فوق الطرق الوعرة وتسلق الصخور والمرتفعات. إضافة إلى المطاط المُحسَّن لإطارات دينابرو AT-m، فإن مجموعة FX4 للطرق الوعرة تأتي مع نظام تعليق وامتصاص للصدمات الناجمة عن الطرق الوعرة ومجموعة تروس تفاضلية خلفية وأربع أنماط للقيادة المميزة والتي تساعد في السير على مختلف أنواع التضاريس والطرق.

تعاونت «فورد موتورز» للسيارات و«هانكوك تاير» للإطارات في المنتجات الخاصة بكل منهما منذ عام 1999. ومن بين فئة سيارات رينجر، تُقدم «هانكوك تاير» إطارات من نوع F-150، وكذلك لشاحنات الفئة E من فورد.

صرح رئيس قسم المعدات الأصلية السيد هيون جون شو، قائلاً "إنه ليسر «هانكوك تاير» أن تكون جزءًا من سيارة فورد رينجر بفضل اثنين من أفضل الإطارات لدينا والأكثر ملائمة للطرق الوعرة والمستوية". "فبفضل الإطارات إتش تي و AT-m، فإن منتج دينابرو مُصمَّم لأولئك الراغبين في الاستمتاع بخوض المغامرات."

تُمثل المعدات المصممة لسيارات فورد رينجر مدى التزام «هانكوك تاير» المتواصل لتحقيق النمو في أسواق الولايات المتحدة بفضل مراكزها الرئيسية في أمريكا ومصنع الإطارات التابع لها في ولاية تينيسي.

2019 Ford Ranger
Hankook Tire Dynapro AT-m
Hankook Tire Dynapro HT