go to main dev

شركة

«هانكوك تاير» تزيل الستار عن "الإطار المتحول" في رابع حملاتها تحت عنوان "مختبر القيادة المُقبِل"

2019. 04. 23

  • - تقدم «هانكوك تاير» للإطارات "إطار متحول" يتغير شكله تبعًا لظروف الطريق المتنوعة
  • - تُجسِّد الحملة قيمة حلم العلامة التجارية المبتكرة لإطار هانكوك وتوفير متعة القيادة للجيل القادم

2 كانون الثاني/يناير 2019 (سول، كوريا الجنوبية) كشفَ الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك الرائدة عالمياً في مجال صناعة إطارات السيارات الممتازة عن فيديو عرض "الإطار المتحول"، المنتج الرابع من مشروع "مختبر القيادة المُقبِل" والذي يبرهن على مدى امتثال هانكوك الابتكاري للقيادة المستقبلية، في 2 كانون الثاني/يناير 2019.

وتُقدِّم الحملة الرابعة من "مختبر القيادة المقبل"، وهو المختبر الذي يوفر متعة قيادة مستقبلية تتسم بالابتكارية والحداثة عن طريق الإطارات المستقبلية، "الإطار المتحول" الذي يتحول شكله استجابةً لظروف الطريق المتنوعة والذي يُجسِّد قيمة العلامة التجارية الرائدة والابتكارية لإطارات هانكوك لإحداث طفرة نوعية أقرب إلى القيادة المستقبلية.

وقد بدأ المشروع بتحدي القوالب النمطية حول أشكال الإطار، وهو أحد الأشياء التي لم تتغير أبدًا منذ تطور الإطارات. ولم تُصمم الإطارات إلا للسماح بتغيير مداس الإطار ونسبة تسطيحه (نسبة الارتفاع القطاعي والعرضي للإطار) وصلة ذلك بالإداء التشغيلي اللازم والأنسب لسطح الطريق وتغير المناخ وظروف التشغيل استنادًا إلى شكله الدائري الأصلي.

تعاونت «هانكوك تاير» مع مختبر «بايو روبوتكس» البروفيسور كيو جين شو للروبوتات الحيوية من قسم الهندسة الميكانيكية وهندسة الطيران، بجامعة سول الوطنية، والذي فاز بالمركز الأول في مسابقة التحدي الكبير للروبو سوفت التي عُقدت عام 2016. وكنتيجة لذلك، فقد أعد كل من «هانكوك تاير» ومختبر «بايو روبوتكس» إطار متغير بحيث يمكن أن يتغير شكل الإطار، مما يسمح للسائقين بتخيل متعة القيادة المستقبلية والقدرة على السير بثبات وتوازن وبسرعة فائقة أثناء القيادة على سطح أي طريق بإطار واحد.

يُعد "مختبر القيادة القادم" بمثابة حملة تحدي وابتكار تحت شعار "من بيده ابتكار قيمة القيادة؟"، حيث تم تدشين "سيارة إبداعية رقمية" في مدينة سول باعتباره المشروع الأول والذي أُطلقت شرارته في عام 2013. وفي عام 2014، أماطتْ الشركة اللثام عن "الإطار القارئ للأفكار"، وهو إطار مدعوم بموجات دماغية بشرية، باعتباره المشروع الثاني الذي تم طرحه. في عام 2015، كشفت هانكوك النقاب عن إطارات "Ball Pin Tire" القابلة للتدوير الكلي بزاوية 360 درجة باعتباره المشروع الثالث.

وفيما يتعلق بـمشروع "الإطار المتحول" فكانت نقطة انطلاقه طرح التساؤل: لماذا يجب أن يكون الإطار أحادي الشكل؟ وصرِّح السيد سيونجبن ليم، النائب الأول للرئيس بقسم التسويق لدى «هانكوك» "ستكون حملتنا في مختبر القيادة المستقبلي والتي شهدتْ نجاحًا كبيرًا بمثابة فرصة لتطوير البذرة الأساسية لإطار هانكوك ، والتي شهدتْ تحديًا مستمرًا وثورة على القيود المفروضة التي حبستْ الإطارات في شكلها التقليدي". مُضيفًا، "ستواصل شركة هانكوك للإطارات بث روح التحدي الحقيقي، فضلاً عن التمسك بقيَّم علامتنا التجارية الابتكارية من خلال تدشين مجموعة متنوعة جديدة وتجريبية من المنتجات لصالح عملائنا."

وشهد عام 2013 إطلاق حملة مختبر القيادة القادم، إلى جانب كشف شركة هانكوك للإطارات النقاب عن سيارة رقمية مبتكرة في شوارع سول بكوريا الجنوبية. وكان المشروع التالي للحملة هو ابتكار وتصميم نموذج لإطار قارئ للأفكار "Mind Reading Tire" والذي يتميز بقدرته على الاستجابة لأوامر موجات العقل. وكان المشروع الثالث الذي تم الكشف عنه هو إطار "Ball Pin Tire" والذي يدور تمامًا بزاوية 360 درجة. يتوافر فيديو الحملة القادم "للإطار المتحول" على الموقع الرسمي لشركة «هانكوك تاير» (www.hankooktire.com) أو القناة الرسمية للشركة على موقع يوتيوب (www.youtube.com/user/hankooktirekorea1).

The TRANSFORMING TIRE for the Fourth Campaign of The Next Driving Lab