go to main dev

شركة

تشتهر «هانكوك تاير» للإطارات بتصميماتها الابتكارية لإطارات السيارات والتي شاركتْ بها في مسابقة "iF Design Award 2019"

2019. 04. 23

  • • وقد نجحتْ الشركة في حصاد ثلاث جوائز في فئات التصنيف الخاصة بالمنتج والمفهوم المهني
  • • ومن بين الفائزين بالمشروع الابتكار التصميمي الإطار طراز "Hexonic" وطراز "HLS-23" وإطار سيارات الركوب طراز "Kinergy 4S 2".

14 شباط/فبراير 2019 (سيول، كوريا الجنوبية) – تألق الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك الرائدة عالمياً في مجال صناعة إطارات السيارات الممتازة، السيد هيون بوم شو، لشركة هانكوك الرائدة عالمياً في مجال صناعة الإطارات الممتازة بحصوله على ثلاث جوائز لثلاثة "إطارات فائزة" في فئات تصنيف المنتج والمفهوم المهني في مسابقة "iF Design Award 2019".

وقد كانت الإطارات الثلاثة الفائزة بالجوائز هي Hexonic وHLS-23 وإطارات سيارات الركوب طرازKinergy 4S 2. وكان الطرازان Hexonic وHLS-23 ثمار نتائج مشروع البحوث والتطوير الذي خاضته «هانكوك تاير» تحت عنوان "ابتكار التصميم" الذي يطرح رؤى وقرارات جديدة للقيادة المستقبلية من خلال الإطارات. وقد صُممت الإطارات عن طريق إجراء بحث تعاوني مع الطلاب من الكلية الملكية للفنون (RCA).

وتُصمم إطارات Hexonic خصيصًا لسيارات المشاركة ذاتية التحكم تمامًا (مشاركة السيارات) التي تقدم حلول مثالية للقيادة عن طريق مستشعرات ذكية. في حين تضمن إطارات HLS-23 وجود نظام مستقبلي لنقل الخدمات اللوجستية عن طريق خاصية التعرف على إحداثيات الطريق والشحن الذاتي.

كان الفائز في فئة نظام وضوابط المنتج الإطار الذي يحمل اسم Kinergy 4S 2، وهو الإطار مصمم ليناسب فصول السنة جميعها بحيث يناسب ظروف الطريق صيفًا أو شتاءً، علمًا بأن هذا الإطارات مزود بتعرجات مُحسَّنة للتصريف عبر استخدام نمط متماثل عمودي الشكل. تعمل هذه العناصر التفصيلية المستوحاة من لوحة التزلج وسواقي المياه على تصريف المياه وتحسين مستوى توازن المركبة. وقد استُخدم خطان جانبيان مختلفان للصيف والشتاء للارتقاء بمستوى أداء المكابح على الطرق المغطاة بالثلج ومعالجة الأداء على الطرق الجافة.

وفي عام 2009، فازتْ هانكوك للإطارات بجائزة مسابقة "iF Design Award" للمرة الأولى في عالم صناعة الإطارات بتصميمها لإطار "'Optimo 4S". وبفضل إضافة إطار "Kinergy 4S 2" إلى حصيلة الفائزين هذا العام بعد فوز الطراز "Kinergy 4S" في عام 2014، فقد حققتْ كافة الموديلات السابقة من "Kinergy 4S" سلسلة من النجاحات المتتالية، مما أثبت مدى تميز تصميم إطارات «هانكوك تاير» المناسبة لكافة فصول السنة.

وقد صرَّح الرئيس والمدير التنفيذي لـ «هانكوك تاير» قائلاً " إنه لمن دواعي الشرف أن نفوز بجائزة مسابقة iF Design Award. لقد عزمنا على تصميم إطار أكثر عملية وجاذبية، وكلنا فخر في أن نكون موضع إشادة وتقدير من القائمين على واحدة من أسمى جوائز التصميم على مستوى العالم." مُضيفًا، "لن تألو «هانكوك تاير» جهدًا في متابعة امتثالها بتصميم أكثر المنتجات ابتكارًا وأفضلها أداءً."

يمنح المنتدى الدولي للتصميم، مؤسسة ألمانية متخصصة في استشارات التسويق، جائزة مسابقة " iF Design Award" والتي تُعد واحدة من أكثر جوائز التصميم الدولية حسنة السمعة بالإضافة إلى كل من جائزة Reddot للتصميم وجائزة التميز الدولي للتصميم (IDEA).

في كل عام، تُصنَّف مدخلات جائزة التصميم "iF Design Award" وفقًا لسبعة معايير للمنتج والتعبئة والتغليف والبنية الداخلية ونظام النقل التي تُصنَّف تبعًا إلى 72 فئة فرعية. وتُقيَّم المدخلات بناء على عشرة معايير للتقييم ومنها الابتكار والتطوير والخصائص الوظيفية والنواحي الجمالية والموضعية. وشهد هذا العام طرح نحو 6400 مُدخَلاً من 50 دولة.

Hankooktire if design awards 2019 winners